تكنولوجياسلايدر

انتهز الفرصة واستفد من موسم العودة إلى المدارس مع أحدث الأجهزة السمعية من سوني

مع بدء العام الدراسي الجديد، تمثل أحدث منتجات سوني السمعية الرفيق المثالي للطلاب في الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للطلاب الاختيار من بين منتجات سماعات الأذن LinkBuds S العصرية من سوني، وسماعات إلغاء الضجيج WH-1000XM5، لتجربةٍ تعليميةٍ محسنة.
يوفر كلٌّ من هذه المنتجات صوتاً غامراً جقاً. حيث تُسخِّر سماعات الأذن Linkbuds S المستشعر وتكنولوجيا الصوت المكاني لتقدم متعةً وترفيهاً صوتياً آسراً، مما يشكل خياراً رائعاً في دروس الواقع المعزز. وتتضمن سماعات الأذن هذه ميزة ضبط الصوت التكيفي Adaptive Sound Control، وهي ميزة ذكية تضبط إعدادات الصوت المحيط وفق المكان الذي تتواجد به. وهي خيارٌ رائع للطلاب الذين يرغبون ببعض الهدوء والسكينة بينما يتعملون.
ويزن أحدث طرازٍ من Linkbuds S ما لا يزيد عن 4.8 جرامات وتجمع بين الشكل الذي يتلاءم تماماً مع شكل الأذن البشرية والتصميم المريح لملاءمةٍ أكثر ثباتاً، مما يمكِّن الطلاب من التحرر من آلام الأذن المزعجة التي تعترض طريق الاستماع لساعاتٍ طويلة خلال التعليم الإلكتروني.
تدعم Linkbuds S ميزة Fast Pair الجديدة من Google ما يعني أن بإمكان الطلاب إقران السماعات مع أجهزة ™Android الخاصة بهم بسرعةٍ وسهولة. كما تزيد ميزة Swift Pair من سرعة وسهولة إقران السماعات مع أجهزة الكومبيوتر المحمول أو المكتبي أو الشخصي أو اللوحي بنظام Windows 11 أو Windows 10، لضمان الحد الأدنى من إهدار الوقت في أيام الدراسة الحافلة.
وقال جوبين جويجو، نائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “مع توجه الطلاب للعودة إلى المدرسة، يبحث العديد منهم عن أحدث الأجهزة التي تسهل عودتهم إلى الصفوف الدراسية. وتمثل منتجات سوني السمعية عالية الجودة الأدوات المثالية لتجربة استماعٍ مريحة بحق. وعلاوةً على ذلك، يمكن للطلاب الانتقال بسهولة من التعليم إلى الترفيه، مما يوفر يوماً مدرسياً متوازناً، سواءً في الفصل الدراسي أو في المنزل”.
ولأولئك الذين يفضلون سماعات الرأس على سماعات الأذن، توفر سماعات WH-1000XM5 بتقنية إلغاء الضجيج صوتاً ذو دقةٍ عالية، سلكياً أو لاسلكياً. وتوفر سماعات WH-1000XM5 انتقالاً سلساً من الفصل المدرسي المزدحم إلى المنزل الهادئ باستخدام ميزة ضبط الصوت التكيفي. والتي تخصص الصوت تلقائياً بما يناسب الحالة، وتتعرف على أكثر الأماكن التي ترتادها وتضبط إعدادات الصوت المحيط وفقاً لذلك. وتأتي سماعات WH-1000XM5 مُزوَّدةً بعمر بطاريةٍ مذهل يبلغ 30 ساعة، لذا يمكن للطلاب الذين يستمتعون بالموسيقى أثناء الدراسة أن يحظوا بصوتٍ فائق الروعة.