سلايدرعقارات

غدا .. جهاز حدائق اكتوبر يفتتح منفذ وزارة الزراعة بمشروع الإسكان الاجتماعي بعمارات 247 لطرح السلع بأسعار مخفضة

المنفذ يشمل اقسام الخضار والفاكهة واللحوم والدواجن والأسماك والبقالة

يفتتح غدا المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر منفذ وزارة الزراعة الثاني علي مستوي المدينة بمشروع الإسكان الاجتماعي بعمارات 247 بحضور قيادات وزارة الزراعة ومدير منافذ الوزارة ونواب رئيس الجهاز والمعاونيين .
وقال رئيس الجهاز أن هذه المنافذ تساهم في تخفيف العبأ عن المواطنين وتوفير احتياجات المواطنين ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء على المواطنين والتنسيق المستمر بين وزارتي الإسكان ووزارة الزراعة لبيع المنتجات الغذائية في منطقة حدائق اكتوبر لخدمه المواطنين .
واكد المهندس محمد عبد الله نائب رئيس الجهاز للتنمية أن هذه المنافذ يتم التوسع بها علي مستوي المدينة لتوفير احتياجات المواطنين من كافة السلع بأسعار مخفضة لن تقل عن 25% مقارنة بمثيلاتها في الأسواق المحلية .

وأوضح نائب رئيس الجهاز أن هذه المنافذ تأتي علي خلفية مجهودات هيئة المجتمعات العمرانية من خلال جهاز حدائق اكتوبر الذي أثمرت إنجازاته في المخاطبات بين الجهاز ووزارة الزراعة لمراكز البحوث الزراعية وادارة منافذ التسويق للمنتجات وزارة الزراعة بهدف عمل توازن في الأسعار وفي الأسواق واستهداف الفئات محدودي الدخل من المواطنين وهي من التجارب الناجحة في المدينة .

وكشف عبد الله أن هذه المنافذ تشمل اقسام الخضار والفاكهة والبقالة واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة والسلع الأساسية والسلع الغذائية وغير الغذائية لتوفيرها بأسعار تنافسية .
واضاف أن انتشار هذه المنافذ والفروع في المدينة هو نوعا من التنمية التي تهدف إليها لزيادة الاشغال والكثافة السكانية لتكون كل المتطلبات الأساسية متوفرة في تلك المنافذ علي مستوي حدائق اكتوبر