المصرية للاتصالات و شركة اورنچ داتا توقعان اتفاقية لخدمات البنية التحتية و الإتاحة

كتب

كتب كمال ريان

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وشركة اورنچ داتا عن توقيع اتفاقية جديدة لخدمات البنية التحتية والإتاحة والتي ستمكن شركة اورنچ داتا كأول مشغل في السوق يقوم بتوقيع تلك الاتفاقية من الاستمرار في اتاحة خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائها في السوق المصري. وتتيح هذه الاتفاقية استخدام البنية الاساسية الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات من الألياف الضوئية للمنزل (FTTH) وتكنولوجيا خطوط المشترك الرقمية فائقة السرعة (VDSL) بما يصل بالحد الأقصى لسرعات الانترنت إلى 100 ميجابت في الثانية (Mbps) بدلاً من 16 ميجابت في الثانية (Mbps) المعمول بها حالياً.

وقد علق السيد المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قائلاً:
” إن توقيع هذه الاتفاقية يدعم العلاقة الاستراتيجية طويلة الأجل مع شركة اورنچ في مختلف قطاعات الأعمال. يعد إطار العمل بتكنولوجيا الـbitstream دليل على سعينا المستمر لتقديم أفضل مستوي خدمة للسوق المصري، كما يتيح للشركة المصرية للاتصالات تعظيم الاستفادة من استثماراتها الضخمة في تطوير بنيتها التحتية “.

وقد علق السيد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة اورانچ داتا قائلاً:

“إن التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات المقدم الرئيسي لخدمات البنية الأساسية يعد خطوة هامة من أجل تقديم خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائنا كما ان تلك الخدمات ستمكن شركة اورنچ داتا من استمرار ريادتها في تقديم خدمات اتصالات عالية الجودة لعملائها في السوق المصري”.

زر الذهاب إلى الأعلى