” لاﭬـا الهندية ” تحتفل بمرور عام على تواجدها فى السوق المصرى بإطلاق مهرجان لاﭬـا الكبير على جميع منتجاتها من الهواتف المحمولة

كتب

كمال ريان 

أعلنت شركة لافا عملاق الهواتف الهندية عن إطلاق مهرجان ” لاﭬـا الكبير ”  على جميع منتجاتها من الهواتف المحمولة خلال السنوات القليلة الماضية بمناسبة إحتفالها بمرور عام على تواجدها فى السوق المصرى  .

وقالت شركة ” LAVA  ” :  لقد تم إقتحام سوق الهواتف المصرية من قبل اكثر من شركة وكل شركة سعت لتقديم منتجات بإمكانيات و اسعار مختلفة لمواكبة المنافسة الشديدة في عالم الهواتف المحمولة.

وأوضحت ” LAVA ”  : خلال العام الماضي أقتحمت لاﭬـا السوق المصري و قدمت منتجات عالية الجودة في مختلف الفئات  لتلبية مطالب المستهلك المصري ولم تقتصر الشركة علي تقديم منتجات هواتف متميزة فقط، بل سعت علي توفير مراكز صيانة في جميع انحاء الجمهورية لخدمة عملائها و تلبية احتياجتهم.

 ووأضاف ”  LAVA  ” : أنه بمناسبة مرور عام علي انطلاقها في الأسواق المصرية فإنها تقدم  مهرجان كبيرعلي جميع منتجاتها في جميع الفئات لإرضاء محبين شراء الهواتف و لمواكبة الطلب الكبير علي شراء منتجات الشركة.

لم يكتفي العملاق الهندي علي جودة هواتفه، بل سعي علي ارضاء العملاء بشكل مختلف من خلال إطلاق هذا المهرجان لجعل هواتف الشركة في متناول جميع المصربين.

علي مدار العام الماضي اثبتت لاﭬـا جدارتها علي تقديم منتجات بإمكانيات هائلة و استطاعت نيل ثقة العميل المصري.

لكن لم تكتفي الشركة بجودة منتجاتها و استهدفت ارضاء عملائها بمناسبة احتفالها بمرور عام علي انطلاقها في الأسواق المصرية بهذا المهرجان لإزاحة اي عقبات قد تقف امام المشتري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى