اوتوديسك العالميه تطلق منصه رقميه ذكيه لدفع حلول التحول الرقمي لقطاع التشييد و البناء و تحقيق التنميه الاقتصاديه

خلال مؤتمر شركه كيميت " الحوسبة السحابية ...لتعظيم العائد " و تماشيا مع رؤيه مصر 2030

كتب محمود كمال

انطلاقا من دورها في دعم التحول الرقمي في قطاعات الدولة المختلفة وترسيخ مفهوم البناء الذكي المعتمد على حلول الحوسبة السحابية عقدت شركة كيميت كوربوريشن الشريك الاستراتيجي لشركه اوتوديسك العالمية مؤتمرا موسعا تضمن استعراض أحدث حلولها وبرامحها المعتمدة على الحوسبة السحابية تحت شعار “حوسبه سحابيه ذكيه ….. لتعظيم العائد” فى قطاع التشييد و البناء.

تم خلال المؤتمر القاء الضوء على اهميه المنصه الرقميه الذكيه لشركه اوتوديسك و التي تضم العديد من التقنيات و الحلول و التطبيقات المتكامله وحضره عدد كبير من أطراف قطاع التشييد و البناء من مطورين عقاريين ومكاتب استشاريه و شركات مقاولات و تم مناقشه و تبادل الرؤي حول اهميه المنصه الرقميه لاتوديسك في إنجاز الأعمال باعلي مستوي من الاحترافيه و في اقل وقت و بدقه لا مثيل لها .
من جانبه قال حازم نبيل المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر نعتز بشبكه الشركاء و الموزعين المحليين و استهدفنا من المؤتمر الي تعظيم استفادتهم من المنصه الرقميه لشركه اوتوديسك بما تتضمنها من حلول و تطبيقات تمثل قيمه مضافه لاداره أعمالهم و نقدم لهم كل الدعم الفني و المادي لتسهيل أعمالهم داخل السوق و لتحقيق الأهداف المرجوة .

و تتميز المنصه الرقميه بالثراء و تؤدى الى تسهيل عملية التصميم من بداية كونها فكرة وحتى اكتمال التنفيذ ومرونة اجراء التعديلات المناسبة مع ضمان تسليم المشروعات في التوقيت المناسب وبالجودة المطلوبة وانعدام هامش الخطر خاصة في المشروعات العقارية العملاقة والتي ينفذها أكبر المطورين العقاريين داخل السوق.

و قال مهندس علي مدكور المدير التنفيذى لشركه كيميت كوربوريشن
تم خلال المؤتمر استعراض قصص نجاح متعدده لشركائنا مثل شركه مدينه مصر و ريدكون و بنيه و كيف ساعدتهم على تحقيق مزيد من التواصل مع عملائهم و تحقيق نتائج ألاعمال مما يسهم في دفع عمليه التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكيه أكثر دقة وأبسط وأسرع.
واليوم نطلق استراتيجيه للعام الجديد و التى ترتكز على النجاحات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية حيث تطوع منصتنا الرقميه الذكاء الاصطناعي لتقديم حلول و تطبيقات لحوسيه سحابيه ذكيه.
أضاف نعمل كمستشار خاص لكل عميل بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التي تتناسب مع احتياجاته بهدف نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المنشآت الإنشائية والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلي ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية في هذا المجال في القاهرة والمحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى