إي كاردز” و”نتورك إنترناشيونال” توقّعان اتفاقية تعاون للتوسع الإقليمي في خدمات البطاقات المصرفية

كتب محمد كمال

“إي كاردز” و”نتورك إنترناشيونال” توقّعان اتفاقية تعاون للتوسع الإقليمي في خدمات البطاقات المصرفي

مصر 18 سبتمبر 2023:
وقّعت كل من شركة “إي كاردز” التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، وشركة “نتورك إنترناشيونال” ،الرائدة بمجال تمكين التجارة والمدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا؛ اتفاقية تعاون استراتيجية من أجل التوسع الإقليمي المشترك في إنتاج وتخصيص ومعالجة البطاقات المالية الذكية، وتحقيق التكامل التام في خدمات البطاقات الذكية المقدمة لعملاء الشركتين على أوسع نطاق من داخل وخارج السوق المصري.
حضر التوقيع كل من إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية؛، ونشوى كامل، الرئيس التنفيذي لشركة “إي كاردز”؛ والدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى نتورك إنترناشيونال-إفريقيا والرئيس المشارك لمعالجة المجموعة لدى نتورك إنترناشيونال ، وعدد من قيادات الشركتين.
ووفقاً لاتفاقية التعاون المشترك تقوم شركة “إي كاردز” بإنتاج البطاقات وتخصيصها في ضوء ما تمتلكه الشركة من خبرات كبيرة في هذا المجال، بينما تقوم شركة نتورك إنترناشيونال بإدارة معالجة البطاقات بما لديها من خبرات متخصصة تتخطى الـ 30 عاماً في هذا المجال، وذلك بما يوفر منتجاً متكاملاً أكثر قدرة على اختراق مختلف الأسواق الإقليمية.
وأعربت نشوى كامل، الرئيس التنفيذي لشركة “إي كاردز”، عن ترحيبها وثقتها الكبيرة بتلك الشراكة القوية وهذا التعاون المتميز مع شركة نتورك إنترناشيونال (NI)، بما يحقق أفضل أنواع التكامل في مجال البطاقات الذكية ويساهم في زيادة أعمال وتوسعات الشركتين معاً داخل الأسواق المحلية والإقليمية بما يعني مزيداً من التفوق والنمو والتميز لجميع الأطراف.
ومن جانبه قال الدكتور رضا هلال ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى نتورك إنترناشيونال-إفريقيا والرئيس المشارك لمعالجة المجموعة لدى نتورك إنترناشيونال : “يسعدنا التعاون مع شركة رائدة في السوق مثل ’إي كاردز‘، لدعم احتياجات المعالجة الخاصة بها في قطاع البطاقات المالية الذكية مع تطوير خدمات المدفوعات المبتكرة في مصر. وباعتبارنا علامة تجارية ملتزمة بتعزيز الشمول المالي في الأسواق الناشئة، فإننا نتطلع إلى الارتقاء بمساعينا المشتركة لتعزيز قبول المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء المنطقة من خلال هذا التعاون”.
وأضاف: “نسعى معاً لصياغة مستقبل البطاقات المالية الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال حلول سلسة تركز على العملاء بالدرجة الأولى”.

،

زر الذهاب إلى الأعلى