باي موب تتعاون مع ايكيا مصر لإتاحة خدمات دفع إلكتروني متنوعة

كتب محمد كمال

: أعلنت باي موب، الشركة الرائدة في تمكين الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، عن شراكتها مع ايكيا مصر، إحدى شركات مجموعة الفطيم، وذلك لتزويد عملاء ايكيا بخدمات دفع متعددة.
وستعمل هذه الشراكة على تحويل عملية الدفع لعملاء ايكيا مصر إلى تجربة أكثر سهولة ويُسر من خلال اتاحة مجموعة متنوعة من طرق الدفع مثل إمكانية الدفع من خلال البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية، وإمكانية التقسيط عن طريق بطاقات الائتمان لتوفير خطط الدفع الميسرة الفورية المقدمة من البنوك (EPP)، بالإضافة إلى خيارات التمويل الاستهلاكية المختلفة.
وصرحت چيلان شعبان، الرئيسة التجارية لشركة باي موب: “بصفتنا شريكًا موثوقًا به في تقديم الخدمات المالية، لدينا سجل حافل في مساعدة وتمكين العلامات التجارية العالمية والشركات المحلية. في تعزيز المبيعات وذلك من خلال تقديم مجموعة من خدمات الدفع المتنوعة. نحن نفخر باختيار ايكيا لخدمات الدفع المقدمة من باي موب ، لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلك المصري”.
وفقًا للبنك المركزي المصري، يعد قطاع التكنولوجيا المالية أحد أسرع القطاعات نموًا. لذا تمثل خطط الدفع الميسرة الفورية من البنوك وخدمات التمويل الاستهلاكي وسيلة شراء مريحة ومناسبة لتمكين المستهلكين من الحصول على احتياجاتهم وسداد قيمتها على أساس أقساط شهرية بالإضافة إلى قيامها بتعزيز الشمول المالي ودعم النمو الاقتصادي. سيكتسب عملاء ايكيا في مصر قدرًا أكبر من المرونة والتحكم في نفقاتهم، مما يمكنهم من إدارة مواردهم المالية بشكل أكثر فعالية، مما سيؤدي إلى زيادة رضائهم عن تجربة التجارة الإلكترونية وتعزيز ولائهم لايكيا.
من جانبه قال توماس سيرجي، ، مدير قطاع البيع بالتجزئة – الفطيم مصر: “في ايكيا، نبحث باستمرار عن طرق مبتكرة تجعل منتجاتنا ميسورة التكلفة ومتاحة للمزيد من الأشخاص، خاصاً أولئك الذين لديهم احتياجات مالية فريدة. ومن خلال تقديم خيارات دفع جديدة ومختلفة، سيتمكن عملاؤنا من الحصول على البيت الذي يبحثون عنه من خلال مجموعة متنوعة من منتجات ايكيا، التي تقدم قيمة مادية تناسب جميع المستويات.”

– انتهى –

* حول ايكيا مصر *
ايكيا مصر ، احدى شركات الفطيم، تأسست ايكيا على يد Ingvar Kamprad في عام 1943 في السويد. اليوم، هي علامة تجارية عالمية للأثاث المنزلي توفر القدرة على تحمل التكاليف والتصميم والراحة للناس في جميع أنحاء العالم، ربما قطعنا شوطًا طويلاً منذ بداياتنا المتواضعة، لكن رؤيتنا تظل كما هي: خلق حياة يومية أفضل للكثيرين الناس.
يمكن للعملاء أيضًا الانضمام إلى برنامج ولاء عائلة ايكيا للاستفادة من العروض الرائعة والخدمات الممتدة في كل زيارة إلى المتجر.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة
http://www.IKEA.com.eg أو https://web.facebook.com/IkeaEgypt أو https://www.instagram.com/ikeaegypt/?hl=en.
للاستفسارات الصحفية أو لمزيد من المعلومات ،

* لمحة عن باي موب *
باي موب هي شركة تمكين الخدمات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان حيث تقدم أحدث حلول دفع
وخدمات التقنيات المالية للعملاء في المنطقة. توفر أساس المدفوعات متعددة القنوات لأكثر من 40 طريقة دفع عبر الإنترنت وفي
المتاجر وتمكّن أكثر من 170,000 تاجر من الشركات الصغيرة والمتوسطة من إدارة وتوسيع نطاق أعمالهم من خلال منحهم إمكانية
الوصول إلى الخدمات المالية غير المتوفرة بسهولة في الأسواق الناشئة. يقع المقر الرئيسي لشركة باي موب في القاهرة، وهي أكبر
شركة مقدمة لحلول المدفوعات الرقمية في شمال إفريقيا وتوظف 1400 موظف في المنطقة. أطلقت الشركة عملياتها في باكستان في
عام 2021. وتم تأسيس باي موب في عام 2015 على يد إسلام شوقي وألان الحاج ومصطفى منيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى