باي سكاي تشارك بقمة رايز أب السنوية كواحدة من رواد التكنولوجية المالية

طه: أطلقنا خدمة استثمار للأفراد من خلال تطبيق يلّا سوبر آب تتيح للأفراد الاستثمار في الذهب من مبالغ صغيرة تبدأ من 0.25 جرام فيما فوق

كتب محمود كمال

شارك تطبيق يلّا سوبر آب أول سوبر آب في الشرق الأوسط في قمة رايز أب، التي تعتبر أكبر قمة تعقد سنوياً للابتكار وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستتيح القمة هذا العام عدة مميزات للشركات الناشئة وهما إيجاد فرص استثمارية للشركات الناشئة التي تقام من خلال اجتماعات فردية بين رواد الأعمال والمستثمرين، وتوفير فرص العمل عن طريق اتاحة الفرصة للشركات الناشئة بإيجاد الموظفين وفقا لاحتياجاتهم، بالإضافة الي عمل جلسات استشارات للشركات الناشئة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية باي سكاي لخلق قنوات تواصل بين الشركات والافراد والمستهلكين في جميع أنحاء العالم، مع رؤية إضفاء الطابع الديمقراطي على المدفوعات الإلكترونية. حيث تتبنى الشركة مفهوما مغايرا على تعميم منظومة الدفع الالكتروني وتحقيق الشمول المالي من خلال تقديم أفضل وأسهل وسائل الخدمات المالية الرقمية للأفراد والشركات. ولذلك بناء منظومة يلّا سوبر آب وخدماتها المالية وغير المالية لم تجتمع في تطبيق واحد من قبل، فبطاقة يلّا تمكن مستخدميها من الدفع على الإنترنت أو في المتاجر المختلفة في مصر أو خارجها ويمكن طلب البطاقة بكل سهولة من خلال التطبيق أو من خلال أي فرع للبريد المصري.

أعرب محمود طه كبير مسئولي التسويق لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب: فخورين بما تقدمه رايز أب كل عام بالأخص في نسخته العاشرة من مكان مميز لنشر ثقافة ريادة الاعمال وتشجيع الشباب على بدء شركاتهم، والدعم والنهوض بقطاع ريادة الأعمال حيث ستتيح القمة هذا العام عدة مميزات للشركات الناشئة. وذلك يعكس حرصنا على تقديم أفضل الحلول التكنولوجية المبتكرة لتمكين الشركات والأفراد من خلال حساب الخدمات المالية الرقمية الرائد، بالإضافة الي تمكين المؤسسات المالية والبنوك المركزية ومشغلي الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال نظام الدفع الكامل الخاص بها، وتمكين الأفراد والشركات.

شارك طه في إحدى الجلسات التي تحمل عنوان ” تحديث طرق الدفع” والتي تناولت مدي مواكبة يلّا سوبر آب للتغيرات لسد الفجوة بين التي تواجه المدفوعات الإلكترونية والقطاع غير المصرفي، حيث يتيح التطبيق خدمات تساعد المؤسسات المالية والتجار والشركات والافراد في جميع أنحاء العالم، كما يوفر تطبيق يلّا سوبر آب حاليًا العديد من الخدمات من المدفوعات وتحويلات الأموال والتجارة الإلكترونية إلى شراء التأمين والسفر، كما اطلقت احدث خدمة لتقديم التطبيق للأفراد خدمات للاستثمار بغض النظر عن حجم ثرواتهم، مثل خدمة شراء جرامات من الذهب تصلك في أي مكان في مصر لتكون أداة ادخار واستثمار في نفس الوقت، وكذلك العمل على إتاحة الاستثمار في أوعية ادخارية في أسواق المال بفئات صغيرة.

جدير بالذكر ان تم ترشيح شركة باي سكاي من مركز DIFC FinTech Hive، كأكبر مسرع للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا (MEASA)، باي سكاي في برنامج التسريع لعام 2018. حصلت شركة باي سكاي على لقب “مزود حلول الدفع متعدد القنوات الأسرع نموًا – مصر” من مجلة The global Economics وأفضل منصة لتقديم خدمات التمويل الرقمية الأكثر ابتكارًا لعام 2021 من MEA Business Awards.

زر الذهاب إلى الأعلى