وفد من جامعة النيل الأهلية يبحث فرص التعاون مع مركز تحديث الصناعة

كتب منة الله كمال

في إطار تعزيز التعاون المشترك بين جامعة النيل الأهلية مع مختلف المؤسسات الحكومية والمحلية والخاصة، لتحقيق دورها الرئيسي والريادي في تطوير المجتمع، قام وفد من جامعة النيل الأهلية برئاسة الدكتور وائل عقل، بزيارة مركز تحديث الصناعة المصرية برئاسة المهندس محمد عبدالكريم، الرئيس التنفيذي للمركز، والقائم بعمل رئيس هيئة التنمية الصناعية.

ترأس وفد جامعة النيل الاهلية، الدكتور حسن علي، عميد كلية إدارة الأعمال،  وضم الوفد كلًا من الدكتور خالد عيد، رئيس قطاع التعليم التنفيذي بجامعة النيل، والدكتورة إيرين سامي، الاستاذ المساعد بالهندسة الصناعية والنانو تكنولوجي بالجامعة.

خلال اللقاء بحث وفد جامعة النيل الأهلية، العديد من الملفات والمشاريع البحثية التي تخدم الصناعة في مصر، وكذلك جهود الجامعة في دعم المشاريع الريادية.

كما قدم الدكتور حسن علي، استاذ الاقتصاد وعميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل الأهلية، شرحًا وافيا عن الجامعة ورسالتها العلمية وما حققته من إنجازات، واستعرض خطتها الإستراتيجية في خدمة المجتمع الصناعي، والخدمات التي تقدمها لتطوير الصناعة، وأهدافها الساعية إلى خدمة المجتمع، مشيدًا بالدور الذي يلعبه مركز تحديث الصناعة في النهوض والارتقاع بقطاع الصناعة في مصر، ومقدما جزيل الشكر لمركز تحديث الصناعة على حسن الاستقبال.

وفي نهاية اللقاء اتفق الحضور على استمرار التواصل والتعاون بين القطاعين بما يخدم قطاع الصناعة في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى