سلايدرمنوعات

ريف ترست تطلق عملياتها في مصر وتؤكد علي ريادتها  لقطاع الاستثمار فى الشرق الأوسط وأفريقيا

المكتب يتماشى مع هدف ريف ترست لتوفير المزيد من الفرص التي تدعم تنمية الاقتصادات المحلية

محمد حجازي، العضو المنتدب لـ ريف ترست في مصر: مصر لديها القدرة على جذب المزيد من الاستثمارات العالمية وأنواع جديدة من الشركات.

تستضيف ريف ترست و  لاتيتيودجروب ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار، حدثًا مرصعًا بالنجوم للاحتفال بإطلاق عملياتها في مصر.

وحضر حفل العشاء كبار رجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام الرئيسيين والشخصيات الاجتماعية المرموقة منهم النجوم هشام عاشور ورزان مغربي وخالد عليش ومريهان عمرو بالإضافة إلى شخصيات بارزة مثل أليسيا إناكوني ومحمود السيسي ومحمد زويل ومحمد الشريف، ودالا المهندس.

جائت الكلمات التي ألقيت خلال الحدث لتؤكد على الفرص التي تساعد الصناعة في توفيرها لتحقيق نمو اقتصادي مستدام على نطاق عالمي.

تعمل الشركة من خلال مقرها الرئيسي في دبي منذ تأسيسها، بهدف تمكين المستثمرين ورجال الأعمال من حرية التنقل والسفر بدون تأشيرة لتوسيع أعمالهم على نطاق عالمي أوسع من خلال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار.

ومع كونها شركة استشارية حكومية، نجحت ريف ترست في تعزيز مكانتها في السوق وتوسعت مع أكثر من 22 مكتبًا حول العالم تقدم أكثر من 20 برنامجًا لخدمة رجال الأعمال والمستثمرين العالميين.

قررت ريف ترست ، من خلال فهم شامل للسوق العالمي الحالي واحتياجاته والوتيرة السريعة للعمليات التجارية ، توسيع وجودها في السوق المصري من أجل النمو المزدهر لاقتصادها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إطلاق ريف ترست في مصر سيمكن المقيمين داخل الدولة أو المصريين الذين يعيشون في الخارج من تنويع محافظهم الاستثمارية.

علاوة على ذلك ، ستسهل حرية السفر بدون تأشيرة الوصول حيث يمكنهم توسيع أعمالهم عبر قارات مختلفة حول العالم.”

وبثقة تامة قررت ريف ترست بدء العمل في مصر نظرًا لاستقرارها السياسي ، وقربها من أوروبا ، فضلاً عن صادراتها المتزايدة. وبصفتنا شركة معتمدة من الحكومة ، فقد ساعدنا العديد من الأشخاص على تنمية استثماراتهم وإجراء أعمالهم بالحرية التي توفرها برامجنا المتنوعة.

نحن متفائلون بوجودنا في السوق المصري الواسع الذي يحمل العديد من الفرص في مجال الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار.

وستساعد البرامج التي نقدمها العديد من المستثمرين المصريين على توسيع آفاق أعمالهم مع سهولة الوصول إلى العديد من البلدان.

نحن نكرس جهودنا لفتح المزيد من القنوات التي يمكن أن تسهم في نمو الاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “.

قال ميمون عصراوي الرئيس التنفيذي لشركة ريف ترست ونائب رئيس مجلس إدارة  لاتيتيودجروب.

نجح صندوق ريف ترست في مساعدة أكثر من 4500 فرد وعائلة في تأمين السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 140 دولة. لقد أثبت هذا النموذج الاستثماري نجاحه في مختلف البلدان التي نعمل فيها ، ونعتقد أننا سنحقق نفس الشيء في مصر.

كما يدل الوجود المتزايد للشركات العالمية هنا في مصر على قدرتها على جذب المزيد من الشركات وأنواع جديدة من الاستثمارات.

ويهدف إطلاق عملياتنا هنا في مصر إلى زيادة الوعي حول الإقامة والجنسية باعتبارها نموذجًا استثماريًا فريدًا.

قال محمد حجازي ، العضو المنتدب لفرع ريف ترست Egypt ، إن امتلاك محفظة استثمارية متنوعة لم يعد رفاهية بل ضرورة لاستكشاف المزيد من فرص النمو والوصول إليها حول العالم.

ومع أكثر من 100 عام من الخبرة المشتركة في مجال الإقامة والمواطنة عن طريق الاستثمار ، نجحت ريف ترست و  لاتيتيودجروب في تمكين عملائها من تنمية استثماراتهم من خلال تزويدهم بحرية التنقل وكذلك تحسين آفاق حياتهم.

وتسعى ريف ترست إلى تقديم الخدمة المتميزة والتفاني الذي تشتهر به الشركة عالميًا ، هنا في مصر