بنوكسلايدر

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ينضم إلى برنامج ماستركارد “Pay with Rewards” لإتاحة المكافآت وتشجيع المدفوعات الرقمية

البرنامج يوفر للعملاء حرية إنفاق النقاط بعد الشراء من خلال تجربة استرداد فورية وسلسة

 أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن إطلاق برنامج المكافآت الجديد Points Plus“، بالشراكة مع نظام المكافآت “Pay with Rewards” من ماستركارد، بهدف التشجيع على استخدام المدفوعات الرقمية في مصر حيث يتيح البرنامج مكافآت غير محدودة، ويُمكًن حاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني – مصر من استخدام النقاط في أي عملية شراء في جميع أنحاء العالم، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت.

يتيح نظام ماستركارد “Pay with Rewards” لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر حرية تصميم برامج المكافآت وعروض الاسترداد وفقاً لمتطلباته مما يساهم في تعزيز انتماء العملاء وثقتهم بالبنك. ولسهولة استخدامه من قِبل العملاء، يوفر النظام من تكاليف تشغيل برنامج مكافآت للبنك عن طريق خفض نفقات الكتالوجات ومراكز خدمة العملاء.

ويعد Pay with Rewards أحد حلول الاسترداد الرقمية الفريدة من نوعها التي تمنح تجربة استرداد فورية وسلسة توفر لحاملي البطاقات حرية استرداد وإنفاق النقاط بعد الشراء. وستمكن هذه الشراكة بنك الإمارات دبي الوطني – مصر أن يقدم لعملائه المرونة في استبدال نقاط المكافآت لبرنامج “Points Plus” بخطوة واحدة بسيطة باستخدام موقع بنك الإمارات دبي الوطني- مصر أو تطبيق “ Mastercard Pay with Rewards“، دون الحاجة لاستخدام جهاز نقاط البيع.

وقال آدم جونز، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد: ” نحن سعداء بدعم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر لإطلاق برنامج المكافآت الجديد، خصوصاً كون المستهلكين اليوم أكثر اهتماماً بالخدمات الرقمية من أي وقت مضى. ويوفر برنامج الدفع بالمكافآت للبنوك الفرصة للخروج من نظام المكافآت التقليدي وتلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن تجارب مختلفة وأكثر مرونة في الوصول إليها مما يساهم في تقديم أكثر من مجرد نقاط واسترداد نقدي.”

قال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه الخدمة المميزة لعملائنا بالتعاون مع ماستركارد.”  وأضاف برو: “يأتي ذلك كجزء من التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والعروض الحصرية لعملائنا وأيضًا بما يتماشى مع اهتمام البنك بالتوجه نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد بما يتوافق مع توجهات ومبادرات البنك المركزي المصري“.

كشفت دراسة أجرتها ماكنزي أن برامج نقاط الولاء بإمكانها أن تعزز القوة الشرائية بنسبة 15-25٪ سنويًا. لذا، تستمر ماستركارد في جهودها الرامية لدعم التحول للمدفوعات الرقمية في مصر، خاصةً وأنها السوق الأكثر انتشارًا في الشرق الأوسط وأفريقيا لحلول المكافآت من ماستركارد، وثاني أكبر سوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويعد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر هو البنك الثامن الذي ينضم إلى البرنامج.

ويعد “Pay with Rewards“، أحد حلول Mastercard Rewards، نظام عالمي قابل للتكيف يوفر للبنوك إمكانات شاملة لتحسين برامج المكافآت وتقديم امتيازات حصرية للاسترداد، وقد تم تطويره لبناء علاقات أفضل مع العملاء وتعزيز ثقتهم.