تكنولوجياسلايدر

 مي سلامة أول رائدة أعمال عربية تحصد جائزة “المرأة في التسويق” خلال حفل جوائز Women in Marketing العالمية

 كرمت جوائز Women in Marketing  العالمية، رائدة الأعمال المصرية مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع والشريك الإداري لـThe Worx، بالجائزة الخاصة للمساهمة المتميزة في التسويق؛ لتصبح بذلك أول رائدة أعمال عربية تفوز في “جوائز المرأة في التسويق” من جوائزWomen in Marketing (WiM) Global ، وذلك ضمن منافسة قوية مع 59 مديرة تسويق مرشحة من مؤسسات عالمية مثل 3M و Philips و Google و Wunderman Thompson و Dentsu و Pinterest وThe Independent و DHL. وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء من كبرى الشركات العالمية. 

وتأتي الجائزة تقديرًا للدور المحوري والملموس الذي لعبته رائدة الأعمال مي سلامة في مجال التسويق مدفوعة بفكر قيادي ونجاحها في خلق علامة تجارية متمثلة في ملتقى صناعة الإبداع الذي أصبح المنصة الأولى والوحيدة في مصر المتخصصة في مجال الصناعات الإبداعية التي تستقطب مئات المتخصصين البارزين من جميع أنحاء العالم. وهنأ المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، رائدة الأعمال مي سلامة عقب حصولها على الجائزة وذلك في بيان خاص نشرته على الصفحة الرسمية للمجلس. 

أعربت مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع Creative Industry Summit، عن فخرها بتمثيل المرأة المصرية والعربية في محفل دولي متخصص في التسويق مما يؤكد على قدرة المرأة المصرية التنافسية وإمكاناتها غير المحدودة التي يمكن أن تجعلها في المقدمة مؤكدة على اعتزازها بهذا التكريم القيم الذي من شأنه فتح آفاق جديدة للمرأة المصرية والعربية في مجال التسويق، وتقدير جهودها في مجال التسويق التي مكنتها من الحصول على اهتمام ملتقى عالمي كجوائز  Women in Marketing العالمية. 

تم إطلاق جوائز WiM في عام 2010 ومقرها لندن بالمملكة المتحدة، وذلك بهدف تكريم المساهمات الاقتصادية والاجتماعية المتميزة للمرأة في مجال التسويق والتي استطاعت خلق تأثير وترك بصمة على الملايين من الأشخاص حول العالم. وعلى مدار 12 عام، كرمت الجوائز سيدات يتفوقن ويقودن النجاح في علامات تجارية مثل Google و HP و Unilever و Burberry منذ عام 2017، بدأت الجوائز في تلقي مشاركات من جميع أنحاء العالم لتصبح بذلك جوائز WiM العالمية