تكنولوجياسلايدر

vivo تطرح هاتفها الجديدY22 ليكون إضافة جديدة إلى سلسلة Y من أجهزة الفئة المتوسطة

كشفت vivo الشركة العالمية المتخصصة  في مجال صناعة الهواتف الذكية عن إضافة جديدة إلى سلسلة Y من أجهزة الفئة المتوسطة. ويأتي هاتف Y22 المعدل كليًا ضمن سلسلة Y ليحل محل Y21. يجمع Y22 بين التصميم الحديث والألوان العصرية الجميلة والصور الواضحة والأداء القوي ليقدم للمستهلكين تجربة ترفيهية ممتعة.

يتوفر Y22 بلونين جديدين: الأخضر المائل للأصفر وأزرق ضوء النجوم. واللون الأخضر المائل للأصفر هو لون جديد فريد ومتميز محلى بأشكال ماسية وله بريق معدني يميز الجهاز عن غيره. ويأتي الهيكل الخارجي للجهاز مع انحناء 2.5D وتصميم جديد للألوان والخامات والطبقة الخارجية، في حين أن الغطاء الخلفي للجهاز مصنوع من مادة غير لامعة مقاومة لبصمات الأصابع. Y22 مجهز بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بكسل ليتمكن المستهلكون من التقاط صور عالية الجودة، بما يضمن لهم تسجيل تلك اللحظات من المتعة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة. ويعتبر الجهاز مصدر متعة للاعبين ويقدم أفضل مستوى من الأداء في الالعاب من خلال شاشة عالية الدقة بحجم 6.55 انش ومعالج MTK Helio G85. وبطارية هاتف Y22 تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير/ساعة مع إمكانية البقاء في وضع الاستعداد لمدة طويلة وشحن سريع 18 وات، ويعمل الهاتف بنظام Funtouch 12 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

هاتف متميز جميل التصميم ضمن الفئة المتوسطة

يقول أليكس جين الرئيس التنفيذي للشركة في مصر: “إن Y22 يستند في تصميمه على نقاط قوة ونجاحات الهاتف الشقيق الأكثر مبيعًا في السابق، Y21، ليبقى خيارًا رائعًا ومفضلًا ضمن فئة الهواتف الذكية المتوسطة. وللهاتف ميزة تنافسية يتفوق بها على غيره من الهواتف المشابهة ضمن نفس الفئة. تصميمه الجميل، وصوره الواضحة المبهرة، وشاشته الكبيرة، وأداؤه القوي كلها عوامل تقدم للمستهلك تجربة ترفيهية متكاملة. وتدرك شركة vivo أن الهاتف ما هو إلا امتداد للمستخدم، وعلى هذا المنوال فإن Y22 قد صُمم ليعبر به المستخدمون عن أنفسهم.”

متعة التصوير حتى في الإضاءة الخافتة

Y22 مزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل لالتقاط صور واضحة مع كل لمسة. الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل تتميز بدقة عرض عالية وأداة استشعار احترافية تجمع مزيدًا من الضوء لتلتقط تفاصيلًا أكثر في الإضاءة الليلية، وتسمح للمستخدمين بتسجيل اللحظات الجميلة. وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل يمكن أن يصل تقريبها إلى 4 سم لتكبير التفاصيل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن Y22 مزود بكاميرا أمامية عالية الدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي واضحة تسجل بها اللحظات الممتعة والمثيرة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة. الكاميرتان الخلفية والأمامية مزودتان بنمط التصوير الليلي الفائق للمساعدة في التقاط صور واضحة في الإضاءة الخافتة. والكاميرا الخلفية بها وضع تصوير ليلي خافت الإضاءة لإضافة لمسة جمالية على الصور الليلية في حين أن الكاميرا الأمامية بها نمط لإضاءة الشاشة وضبط التباين والسطوع من أجل إضاءة تشبه استوديوهات التصوير حتى في ظروف الإضاءة غير المناسبة. ويتوفر بكلتا الكاميرتين نمط البورتريه لتلبية الحاجة إلى تجربة تصوير شخصية وسط المشاهد المختلفة.

أداء سلس للاستمتاع بتجربة ترفيهية متكاملة

الهاتف مزود بمعالج MTK Helio G85 لأداء قوي وشاشة عالية الدقة بحجم 6.55 انش لتجربة ترفيهية دون انقطاع. وتبلغ سعة تخزين الجهاز 64 جيجا بايت، مع إمكانية توسعة الذاكرة حتى 1 تيرا بايت إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجا بايت مع إمكانية توسعة ذاكرة الوصول العشوائي. وبطارية الجهاز البالغة سعتها 5000 مللي أمبير/ساعة تعمل لمدة طويلة مع شحن سريع بقوة 18 وات للمساعدة في إعادة الشحن.

وللاستمتاع بتجربة لعب غامرة تسعد أي لاعب متحمس، فإن Y22 يتميز بوضع ألعاب فائق 2.0 مع خاصية عدم الإزعاج، وتثبيت لدرجة السطوع، وإمكانية عرض صورة داخل صورة، وتقنية Hyper Engine Game Technology لضمان السيطرة على الهاتف أثناء اللعب لضمان عدم مقاطعة اللعب.

والهاتف مزود بتقنية التربو الفائق المتعدد 5.5 التي تعزز تخصيص الموارد وكفاءة الاستخدام من الأبعاد الأساسية (بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية/وحدة المعالجة الرسومية/الذاكرة/وحدة المدخلات والمخرجات) لتقليل زمن التأخر، وتحسين سلاسة النظام، وثبات الأداء.

يُعد Y22 كذلك هاتفًا أساسيًا متينًا ويُعتمد عليه حيث يحمل تصنيف IP5X/IPX4 بما يجعله مقاومًا للغبار والماء.

السعر والتوفر في الأسواق

يتوفر Y22 بداية من اليوم لدى كبار الموزعين وشركات الاتصالات بسعر 1799 درهم مغربي.