بنوكسلايدر

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يقدم قرض (تمكين) للشركات الصغيرة التي تتراوح مبيعاتها السنوية من مليون إلى 20 مليون جنيه

كتبت – آية ابراهيم

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن تقديم قرض تمكين لتمويل اصحاب الشركات الصغيرة والذى يهدف إلى دعمهم بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية.
ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر قرض )تمكين) بقيمة تصل الى مليون جنيه مصري لعملاء البنك الحاليين والجدد من الشركات الصغيرة التي تتراوح مبيعاتها السنوية من مليون جنيه إلى 20 مليون جنيه مصري، وذلك لمساعدتهم في الحصول على التمويل اللازم لتطوير مشروعاتهم بشرط ان يكون مر على تأسيس الشركة علي الأقل سنتين.
هذا بالإضافة إلى مدة سداد مرنة للقرض تصل إلى 60 شهراً. يأتي هذا البرنامج في إطار حرص البنك مساندة هذه الشريحة من العملاء وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية.
ومن جانبه أكد محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر “ان بنك الإمارات دبي الوطني – مصر حريص على تنويع المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة لعملائه بحيث يتم تغطية جميع فئات وشرائح العملاء، لذلك تم إطلاق قرض (تمكين) لتمويل اصحاب الشركات الصغيرة لتلبية احتياجات هذه الشريحة المهمة من العملاء والتي تمثل نواة التنمية الاقتصادية، كجزء من دورالبنك في دعم التنمية والاقتصاد المصري.”

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدولي والعالمي. يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر واحدا من أكبر البنوك العاملة في مصر، كما يعد البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل الى 68 فرعاً منتشراً بكافة المحافظات، ويمتلك البنك حوالي 322 ماكينة صراف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.
ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر اللاعب الرئيسي في مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها، وهو ما أهله الى حصد العديد من الجوائز، كان في مقدمتها ثلاث من الجوائز الكبرى الممنوحة من أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا وهي “ذا بانكر أفريقيا”. كما حصد البنك جائزة أفضل بنك يقدم خدمات مصرفية إلكترونية في مصر لعام 2017، أفضل تطبيق مصرفي للمحمول في مصر لعام 2018 وأفضل بنك رقمي في مصر لعام 2019 الممنوحة من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”. كما فاز بنك الإمارات دبي الوطني-مصر بجائزة أفضل بنك في إدارة التدفقات النقدية لعام 2018 من مؤسسة اجيان بانكر، وجائزتي البنك الأكثر ابتكاراً لعام 2020 في قطاع التمويل التجاري وقطاع التدفقات النقدية وجائزة البنك الأسرع نمواً في قطاع الشركات في مصر لعام 2021 من قِبل مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، وجائزة أفضل بنك رقمي لعام 2020-2021 من اتحاد المصارف العربية.