سلايدرشركات

ديفاكتو تطلق أحدث مجموعتها الرياضية ضمن “ديفاكتو فيت” وتوفر ملابس رياضية جديدة لمحبي الموضة

أعلنت ديفاكتو – العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الموضة – عن إطلاق أحدث مجموعاتها من الملابس الرياضية ضمن خط “ديفاكتو فيت” في السوق والتي تتميز بتصميمات جذابة متنوعة تناسب كافة أذواق محبي الرياضة بأقمشة مريحة ذات جودة عالية، حيث تقدم المجموعة الجديدة قطع عصرية وفقًا لأحدث صيحات الموضة للموسم الجديد.
تشمل المجموعة الرياضية موديلات متنوعة من البنطلونات الرياضية (leggings) وحمالات الصدر الرياضية المصممة خصيصًا لليوجا والتدريبات وذلك بأقمشة بدون خياطة لضمان حرية الحركة وأداء التمرينات بمرونة، وتم تصميم المجموعة باستخدام درجات ألوان الباستيل من اللون الوردي والترابي والأزرق والرمادي والأخضر.
كما تقدم مجموعة “ديفاكتو فيت” الجديدة السويت شيرت القصير (crop sweatshirt) ، والذي يتنافس على كونه قطعة الملابس الرياضية الأكثر شعبية، بألوان النيون المفعمة بالحياة، بما في ذلك لون السلمون وهو صيحة الموضة للموسم الحالي والذي يتماشى مع اللون الأسود في حمالات الصدر والتيشرتات والبدل الرياضية.
وفي إطار إلتزام ديفاكتو بالترشيد من استخدام المواد الخام والمياه والطاقة والموارد الطبيعية من خلال الاعتماد على استراتيجية مستدامة واستخدام مصادر مستدامة مصنوعة من مواد معاد تدويرها، أطلقت ديفاكتو تصميمات السويت شيرت والبنطلونات الرياضية المصنوعة من مواد بلاستيكية معاد تدويرها مثل زجاجات المياه وذلك في إطار جهود الشركة للمساهمة في الحفاظ على البيئة.
تشمل مجموعة “ديفاكتو فيت” النسائية أيضًا ملابس Warmtech المخصصة لفصل الشتاء للتغلب على برودة الطقس من خلال قطع للجزء العلوي والسفلي من الجسم بالإضافة إلي توب بغطاء للرأس ، وبنطلونات رياضية واسعة الساق تناسب السيدات من جميع المقاسات.
على الجانب الأخر، فإن تصميمات “ديفاكتو فيت” للرجال تتميز بالألوان الخفيفة والتصميمات المريحة. وتتماشى القبعات الصغيرة Beanies وقبعة Bucket Hat في المجموعة مع البدل الرياضية المطبوعة ذات التفاصيل العاكسة للضوء أو مع المعاطف ذات الألوان المتعددة.
وتقدم المجموعة أقمشة تتسم بالنعومة والدفء التي تعطي الأولوية للراحة وذلك من خلال نقشات أساسية مناسبة لأي موسم، وتُبرز النقشات باللونين الأسود والرمادي أحدث صيحات الـstreet style، بينما توفر المعاطف والبدل الرياضية في مجموعة Warmtech أقصى حماية من الطقس البارد والتي تأتي بدرجات الألوان الترابية والأزرق.
تشمل مجموعة الملابس الرجالي من “ديفاكتو فيت” أيضًا قطع مميزة أخرى كالتيشيرتات والشورتات التي تسمح بالتنفس بفضل نسيجها المرن المحكم، والبدل الرياضية التي توفر راحة لمنطقة الركبتين، وقطع باللوني الأزرق والأبيض من الأقمشة والخامات المختلفة؛ مصنوعة خصيصًا لكرة القدم.