تكنولوجياسلايدر

ديلويت تعلن تأسيس شركة جديدة في مصر

 أعلنت شركة  ديلويت أنها بصدد تأسيس شركة جديدة في مصر لتكون جزءاً من شبكة ديلويت الشرق الأوسط.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن توصلت ديلويت مع  مكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز   لقرار فك ارتباطهما في مصر بموجب اتفاق مشترك بين الطرفين.

 ويشمل الاتفاق انتقال عدد من عملاء مكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز وبعض الموظفين فيها العاملين في قسم التدقيق والضرائب إلى شركة ديلويت الجديدة، وتنسجم هذه الخطوات مع جهود ديلويت المتواصلة لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط. فيما يبقي مكتب صالح برسوم وعبد العزيز على معظم أعماله وعملائه وموظفيه.

وتعليقاً على هذا الموضوع قال معتصم الدجاني، الرئيس التنفيذي لديلويت الشرق الأوسط: ”ستلبي ديلويت احتياجات بيئة الأعمال متسارعة النمو في مصر وتقدم لها خدماتها في مجالات التكنولوجيا، والتحول الرقمي، والاستشارات المتصلة بالأنظمة الضريبية، والاستدامة. وهذه الخدمات ضرورية اليوم أكثر من أي وقت مضى لا سيما وأن مصر تشهد نهضة عمرانية كبيرة من خلال المدن الذكية الجديدة التي تعتمد الحلول الأمثل للبيئة المستدامة“.

وختم الدجاني حديثه قائلاً: ”بهذه المناسبة، لا يسعني إلا أن أشكر قادة  مكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز على تعاونهما معنا لفترة طويلة في خدمة عملائنا في مصر، وأتمنى لهم التوفيق في  مشاريعهم المستقبلية. لقد وضعنا معاً الخطة المناسبة التي تضمن الانتقال السلس للعملاء والمشاريع والموظفين في أواخر العام الحالي، وإننا متفائلون جداً بمستقبل مصر وبقدرتنا على تعزيز حضورنا وخدماتنا لعملائنا.“