سلايدرمنوعات

مجموعة يلا المحدودة تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي 2022

أعلنت مجموعة “يلا المحدودة”، مالكة أكبر منصة صوتية للترفيه الرقمي والتواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: YALA)، اليوم عن فوزها بجائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي 2022 في فئة “الانترنت – الإعلام والترفيه” للعام الثاني على التوالي. وحصدت مجموعة يلا المحدودة الجائزة عن تطبيق يلا لايف.

وتُمنح جائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي التي استضافتها مجلة “أسيان بيزنز ريفيو” للشركات الرائدة في ابتكار وتطوير حلول وتطبيقات تكنولوجية ذكية على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وقد تم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من أبرز رواد الصناعة والشركات العالمية المرموقة مثل شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط وشركة بيكر تيلي الشرق الاوسط. يذكر أن قائمة الفائزون بالجائزة في نسختها السابقة ضمت كل من “أي بي أم” و “لنكد ان” وشركة تينسينت” وغيرهم من كبار قادة الصناعة.

وعبر صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا المحدودة، عن سعادته بفوز المجموعة بهذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي، مؤكداً على أن هذا التكريم ما هو إلا دليل جديد يعكس مدى تميز المنتجات الرقمية الخاصة بمجموعة يلا المحدودة حيث تأتي الجائزة تتويجاً لتميز البيئة الترفيهية التي توفرها منصات الشركة والتي تمكّن المستخدمين من الاستمتاع بأوقاتهم من خلال الدردشة أو اللعب، و أكد مجدداً التزام مجموعة يلا المحدودة بالمضي قدماً نحو دعم وتعزيز القطاع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط بما يتناسب مع الثقافات المحلية.