اتصالاتسلايدر

في إطار جهودها لتفعيل هويتها المؤسسية الجديدة .. “اتصالات من e&” تشارك في دعم عملية التحول الرقمي وتحقيق رؤية مصر 2030

كتب – كمال ريان

قامت اتصالات مصر بإطلاق الهوية الجديدة للشركة «&e» في مصر والذي يأتي ضمن عملية التحول التي تنتهجها مجموعة اتصالات نحو ابتكار نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة التي يستفيد من خدماتها 156 مليون مشترك في 16 دولة والعمل على خلق واستحداث مجموعة من الفرص الواعدة في أسواق المنطقة، من أبرزها السوق المصري.

وأكد أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر، أن الهوية الجديدة للشركة«&e» ستساهم في زيادة دور الشركة في تنفيذ عملية التحول الرقمي في كافة القطاعات مما يحقق رؤية مصر 2030، ويساعد على تعزيز آليات الشمول المالي من خلال توفير العديد من الحلول الرقمية للخدمات المالية كمحافظ الهاتف المحمول، ويعمل على ترسيخ مكانة الشركة في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية وتسريع عملية التحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة عالمياً.

وأضاف قائلا:” إن الهوية الجديدة تؤكد استراتيجية اتصالات مصر في تفعيل نموذج المشغل الرقمي المتكامل، وذلك اعتماداً على بنيتها التحتية، التي تعتبر الأفضل في السوق المصرية، لتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة والحلول الرقمية المتميزة بأفضل سرعة وجودة، مما منحها مكانة رائدة في تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوفير الخدمات الذكية المختلفة في المشروعات العقارية.

وأوضح أن الشركة نجحت في تنفيذ عدد من الشراكات مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في قطاعات مختلفة، وتركز على الاستثمار في أسواق ومجالات جديدة واغتنام فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية، كما تحرص على هيكلة المنظومة التشغيلية والبشرية للحفاظ على ريادتها في السوق، لافتاً إلى أن الشركة تبذل جهوداً مستمرة في تطوير مستوى موظفيها، وذلك من خلال تقديم تدريبات مستمرة لمختلف الأقسام داخل الشركة لمكينهم من التحول الرقمي وتأهيلهم له، حرصاً على تقديم أفضل مستوى للخدمات للعملاء.

وقال: إن اتصالات مصر تسعى للدخول بقوة في تقديم خدمات التكنولوجيا المالية باعتبارها قطاع واعد، مشيراً إلى أن مصر تتمتع بفرص كبيرة جداً في هذا المجال؛ وهو ما ظهر جلياً خلال الأعوام الأخيرة في عدد عملاء خدمة «اتصالات كاش»، حيث شهدنا نمواً 600% خلال 2020 و2021، إلى جانب حصول الشركة على رخصة تقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر رمز الاستجابة السريع QR code من البنك المركزي المصري. كما أن اتصالات مصر هي الشركة الأكبر في النمو في عملاء الفاتورة والمحفظة الإلكترونية سواء في أعداد المشتركين أو المعاملات المالية.

تجدر الإشارة إلى أن اتصالات مصر أطلقت في نهاية يونيو الماضي علامتها التجارية الجديدة “اتصالات من e&” لتتماشي مع الهوية الجديدة للمجموعة  e&في إطار تحول المجموعة إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات وتسريع وتيرة التحول الرقمي.