سلايدرشركات

باستثمارات نصف مليار جنيه .. “زيرو دراي تايم الإنجليزية” تطلق بداية أعمالها في السوق المصري بالشراكة مع “جيت زون إنترناشيونال

الشراكة توفر أكثر من 1000 فرصة عمل من خلال أعمال التنظيف الجاف والتصنيع محليا لمنتجات زيرو دراي تايم

كتب كمال ريان

وقعت شركة “جيت زون إنترناشيونال”، اتفاقية تعاون مع شركة “زيرو دراي تايم الإنجليزية”، لإطلاق خدمات زيرو داري تايم – في السوق المصري، المتمثلة في تقديم “النظافة العميقة الجافة” للسجاد والمفروشات والأسطح، وتصنيع المنتجات محليا، حيث توفر هذه الاتفاقية حوالي 600 فرصة عمل عبر خدمات النظافة الجافة، وأكثر من 400 فرصة من خلال تصنيع منتجات زيرو دراي تايم في مصانع مصرية، بحجم استثمارات يصل إلى 500 مليون جنيه.

ووقع اتفاقية الإطلاق  أسامة فهمي رئيس مجلس إدارة جيت زون إنترناشيونال، وديفيد مورهيد الرئيس التنفيذي لشركة زيرو داري تايم الإنجليزية، وذلك بحضور العديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال وممثلين عن الجهات الرسمية الحكومية.

وقال أسامة فهمي الرئيس التنفيذي لشركة جيت زون إنترناشيونال، أن الاتفاقية تهدف إلى جذب المستثمرين الأجانب إلى السوق المصري، وتقديم خدمات النظافة الجافة والعميقة بأعلى مستوى للمستهلك المصري، بالإضافة إلى تأهيل وتوظيف نحو 600 شاب في هذه الخدمات، مشيرا إلى أن الخامات المستخدمة في عمليات التنظيف سيتم تصنيعها محليا بالشراكة داخل مصانع مصرية، لسد احتياجات زيرو داري تايم في السوق المحلي، والتصدير لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، ما يزيد الصادرات بشكل مباشر، ويرفع الدخل الدولاري لمصر.

وأكد فهمي، أن خدمات” زيرو دراي الجافة “والتي يتم استخدامها في علميات التنظيف، توفر الكثير من المياه في عمليات تنظيف السجاد والمفروشات والأسطح، ما يعنى الحد من المياه التي تهدر في خصوص أننا في أمس الحاجة للحافظ علي مواردنا المائية.

وعبر فهمي عن سعادته الشديدة، بتوفير نحو 1000 فرصة عمل من خلال “خدمات زيرو دراي” في التنظيف الجاف، وتصنيع الخامات المستخدمة في عمليات التنظيف محليا وتصديرها للخارج، مؤكدا على أن الشراكة بين جيت زون، وزيرو دراي، تعتبر خطوة مهمة ضمن مجموعة خطوات تحضيرية، لمنتدى “الشراكة الدولي” المقرر عقده في فبراير 2023، الذي يجمع بين مصنعين دوليين ومصنعين محليين ومستثمرين دوليين لتوطين الصناعة محليا لمنتجات يتم استيرادها بمبالع دولارية ضخمة، وتصنيع براندات عالمية في مصر ومن ثم تصديرها لكل أفريقيا والشرق الأوسط.

من جانبه صرح  ديفيد مورهيد الرئيس التنفيذي لشركة “زيرو دراي تايم”، الإنجليزية المتخصصة في خدمات النظافة العميقة الجافة وتصنيع المنتجات الخاصة بها، بأنه سعيد بالشراكة مع جيت زون إنترناشيونال في خطة طموحة للتوسع بالأعمال الخدمية والمنتجات والفرانشيز في جميع أفريقيا ودول الشرق الأوسط.

وأضاف ديفيد مورهيد، أن التوسع في الأسواق الأفريقية والشرق الأوسط سيتم من خلال شركة جيت زون إنترناشيونال، مؤكدا على سعادته البالغة لتصنيع الخامات الخاصة بالشركة داخل المصانع المصرية التي تتميز باحتوائها على شباب محترف وواعد. أكد مورهيد علي قوة العلاقات المصرية الإنجليزية الاقتصادية.