سلايدر

هواوي تُطلق مجموعة جديدة من المنتجات الرائدة خلال حدث الإطلاق الصيفي في الشرق الأوسط وأفريقيا

فتح التسجيل على الطلبات المسبقة للهاتف المثالي القابل للطي HUAWEI Mate Xs 2 والحاسوب المحمول الأنيق ذو الأداء العالي HUAWEI MateBook X Pro

 

 

كتب كتب كمال ريان

عقدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حدث إطلاق صيفي لمنتجاتها الرائدة في إمارة دبي، حيث عرضت مجموعة جديدة من الأجهزة الرائدة التي تشمل الهاتف الرائد القابل للطي HUAWEI Mate Xs 2 والحاسوب المحمول الرائد HUAWEI MateBook X Pro والجهاز اللوحي الرائد HUAWEI MatePad Pro وسماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 بالإضافة إلى حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول وحاسوب HUAWEI MateBook D16. وتتميز هذه المنتجات بالابتكارات التقنية الرائدة والتصاميم الرائعة والشاشات المتميزة والأداء الفائق والاتصال القوي والتفاعلات السلسة، وتم تصميمها لتحقق أقصى قدر من الإبداع والتواصل بسهولة.

قال ريتشارد يو، المدير التنفيذي لشركة هواوي، والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “تعمل هواوي على تحقيق أحلام الناس في العديد من المجالات، حيث نسعى دائماً إلى تقديم أفضل تجربة للعملاء. وعملت هواوي منذ عام 2018 أيضاً على بناء إطار عمل ذكي وشامل للمكتب يعتمد على الإمكانات الأساسية التي تضم التعاون بين الأجهزة وتكامل المنظومة الشاملة للأجهزة. وسيوسّع الإصدار الجديد إمكانات الجهاز الفائق لتشمل المزيد من الأجهزة، بفضل ميزة السحب للاتصال
Drag-to-Connect ذات الاستخدام السهل والتي تبسّط الاتصالات والتفاعلات بين الأجهزة المختلفة”.

ومن جانبه قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تسلط المنتجات المتطورة التي تم الإعلان عنها اليوم الضوء على التزامنا المستمر نحو المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسنواصل العمل الجاد لتنفيذ استراتيجية الحياة السلسة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقديم التجارب التقنية الأكثر جاذبيةً وابتكاراً لعملائنا من أجل تحسين تجربة المستخدم وكذلك لتحقيق رؤيتنا في توفير الحياة السلسة المدعمة بالذكاء الاصطناعي في كافة السيناريوهات”.

HUAWEI Mate Xs 2 – الهاتف المثالي القابل للطيّ: خفيف ومسطّح ومتين للغاية

نقدّم لكم هاتف HUAWEI Mate Xs 2 الذكي والرائد الجديد والقابل للطي من هواوي. استُخدم في الهاتف تصميم Falcon Wing لتحقيق سطح أملس بتصميم بسيط وطبيعي. وتتم من خلال التصميم مزامنة حركة المفصلات والشاشة بدقة عبر التحكم في الارتباط ذي الطول الثابت. أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فتم استخدام الشاشة المركبة والمبتكرة الأولى من نوعها في القطاع والتي طورتها هواوي ذاتياً لامتصاص الصدمات والعزل، مما يجعل هاتف HUAWEI Mate Xs 2 شديد المتانة والموثوقية.

ويشمل نظام كاميرا True-Chroma الخاص بهاتف HUAWEI Mate Xs 2 كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط الألوان الحقيقية. وتوفر بصريات HUAWEI XD المحسّنة تقنية جديدة لمعالجة المعلومات وزيادة وضوح الصورة، مما يساعد على استعادة تفاصيل الصورة بطريقة تتخطى حدود الفيزياء. كما يشمل هاتف HUAWEI Mate Xs 2 طرق التفاعل المبتكرة مع إمكانات تعدد المهام وإيماءات تمرير النافذة العائمة Floating Window Swipe Gestures لتوفير تحكم سلس أثناء تشغيل النوافذ المتعددة.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 مزوّدًا مسبقاً بخدمات هواوي للأجهزة المحمولة والتي تشمل Petal One ومجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة والمتميزة مثل Petal Search وPetal Maps وHUAWEI Video وHUAWEI Browser وGameCenter والمزيد. ويوفر هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بفضل شاشته الكبيرة وخاصية النوافذ المتعددة تفاعلات أسهل وكفاءة أعلى عند تأدية المهام المتعددة والتنقّل بين التطبيقات المختلفة.

حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول: الحاسوب المحمول الرائد والأنيق ذو الأداء العالي

يُعتبر HUAWEI MateBook X Pro حاسوبًا محمولا من طراز جديد يتجاوز المفهوم التقليدي لتصميم الحاسوب المحمول وقدراته. ويأتي بهيكل معدني2 ذو ملمس لطيف وألوان أنيقة تضم الحبر الأزرق Ink Blue والأبيضWhite ، ولذلك يبرز بين غيره من الحواسيب ذات الألوان الباهته. كما يأتي باللون الرمادي Space Gray الكلاسيكي. ويزن الحاسوب المحمول 1.26 كغ3 فقط، وذلك بفضل استخدام سبائك المغنيسيوم الخفيفة والقوية في تصميم أحادي الهيكل مما يجعله سهل الحمل ومتين للغاية. وحصلت شاشة العرض الكاملة Real Colour FullView Display ذات الألوان الحقيقية مقاس 14.2 بوصة على أول شهادة Eye Comfort 3.0 في العالم لراحة العين من قبل TÜV Rheinland4، وتضمن تقنية5 تناسق الألوان العالمية عرض نفس الألوان الأصلية للمستخدم.

وتم اعتماد جميع أجهزة الحاسوب المحمولة من طراز HUAWEI MateBook X Pro من قبل Intel® Evo™، وهي مزودة بمعالجات Core™ Genمن الجيل الثاني عشر. ويتعامل وضع الأداء بقوة 30 واط مع المهام المكثفة بسهولة ملحوظة بفضل تحسين مستوى النظام المدعم بتقنية Super Turbo المطورة،. ويعمل الحاسوب المحمول بشكل مثالي مع نظام Windows
وذلك لإطلاق العنان للأداء القوي وتوفير تجربة استخدام أكثر سلاسة خلال مؤتمرات الفيديو ومهام العمل ذات الأحمال الثقيلة.