سلايدرشركات

غدا آخر موعد للتقديم .. إيتيدا ومراكز إبداع مصر الرقمية شريكان في جائزة الابتكار الأخضر للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

يُشارك مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، ومراكز إبداع مصر الرقمية، بصفتهما شريكين مجتمعيين في “جائزة الابتكار الأخضر للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة” التي تُقدَم بالتعاون بين شركة Ahead of the Curve ومُجمّع Icealex للإبداع وتحالف Work in Progress التابع لاتحاد OXFAM الذي يضم عددٍ من المنظمات الخيرية.

وصُممت الجائزة لتمكين الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة من إطلاق المنتجات الخضراء والخدمات المتصلة بمجالاتهم واختبارها أو تطويرها. وينطبق هذا على الخدمات والمنتجات المعنية بمجالات الموارد البيئية من حيث ندرتها والحفاظ عليها، والزراعة المستدامة وتتضمن الحلول المعنية بالمياه والري واستصلاح الأراضي وإدارة البيانات والتكامل التكنولوجي وإعادة تدوير النواتج الثانوية وغيرها، والبيئة الحضرية وتتضمن الطاقة النظيفة والمباني الخضراء والطبيعية والنقل الذكي وحفظ الطاقة، وكذلك النمو الأخضر والدائري.

وتُقدَم الجائزة للشركات المصرية الناشئة أو المتوسطة أو الصغيرة الحجم التي تساهم في التعامل مع تحديات بيئية ملحّة في قطاعات منها الشركات الزراعية والتعبئة المستدامة وإعادة التدوير والإنشاءات والطاقة المتجددة والحفاظ على الطاقة والمياه.

وتتناول الجائزة جلسات تدريب ودعم مُتخصص في نماذج الأعمال الخالية من الهدر، ونماذج الشركات الدائرية، ونظريات التغيير وإدارة الأثر، ومبادئ الابتكار، والتصميم للمستخدم، والاختبار والتحقق، ووضع النماذج والاستراتيجيات المالية. كما يحصل الفائزون على جوائز مالية تصل إلى 60,000 جنيه للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، و 50,000جنيه للشركات الناشئة.

أخر موعد للتقديم غدا 11 يوليو. لمزيد من المعلومات، من خلال الرابط:
https://bit.ly/3nNDgom