اتصالاتسلايدر

لأول مرة فى مصر.. “اورنچ مصر” تتعاون  بعروض حصرية مع منصة “Spotify” الأشهر في العالم لتوفير خدمات صوتية فريدة من نوعها لعملائها

كتب كمال ريان

أعلنت أورنچ مصر ، عن توقيع شراكة استراتيجية مع Spotify خدمة الاستماع عبر الاشتراك الأكثر شهرة في العالم، لتزويد عملائها في جميع أنحاء مصر بإمكانية الوصول إلى تجربة موسيقية شخصية من خلال Spotify Premium.
تواصل اورنچ مصر تقديم المزيد من الخدمات الترفيهية لعملائها من الشباب الذين تأتي الموسيقى على رأس اهتماماتهم. وبفضل هذه الشراكة، سيتمكن عملاء اورنچ من الحصول على Spotify Premium مجاناً حتى 12 شهراً على باقات محددة من شبكة اورنج. وسيتاح لهم من خلال منصة Spotify الوصول إلى أكثر من 82 مليون أغنية وأكثر من 4 مليارات قائمة تشغيل، وسيمكنهم الإستفادة من Spotify Premium ومشاركة الموسيقى الجديدة والاستمتاع بها كجزء من اشتراكهم الشهري. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بـ Spotify Premium بدون إعلانات عبر أجهزة متعددة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الترفيه المنزلي.
وفي ظل عدد المستخدمين  الذي يصل لأكثر من 422 مليون منهم 182 مليون مشترك في الخدمة المدفوعة وعبر 183 سوقاً حول العالم، أحدثت Spotify ثورة في عالم الاستماع إلى الموسيقى وذلك من خلال ريادتها في تفضيلات الموسيقى واكتشافها، حيث تقدم لكل محبي الموسيقى مجموعة كبيرة من قوائم التشغيل المصممة خصيصاً لأذواقهم الشخصية وأنشطتهم ومزاجهم.

وبهذه المناسبة، عبر أحمد العبد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنچ مصر عن سعادته بإبرام هذه الشراكة قائلًا: “نفخر بهذه الشراكة مع أشهر منصة للموسيقى في العالم، حيث أن مثل هذه الشراكات تميز اورنچ كشركة رائدة في قطاع الاتصالات في مصر.”
وأضاف: “الموسيقى هي وسيلة أساسية نتواصل من خلالها مع عملائنا الكرام، لذلك نسعى جاهدين لتزويدهم بخدمات ترفيهية تلبي احتياجاتهم، وكذلك تقديم تجربة لا مثيل لها أعدت خصيصًا لعملائنا. اليوم، تجمع شراكتنا مع Spotify بين ابتكار الموسيقى والتكنولوجيا لتقديم خدمة فريدة من نوعها في السوق المصري، بالإضافة إلى سعي اورنچ الدائم لتقديم آفاق جديدة للموسيقى التي أصبحت جزءاً أساسياً من الوسائل الترفيهية لجميع فئات