تكنولوجياسلايدر

تعاون بين «الأهلى ممكن» و«نقابة أطباء أسنان مصر » لتحصيل اشتراكات الأعضاء

6.3 مليار جنيه حجم متحصلات الشركة العام الماضي والشركة تستهدف مضاعفة هذا الرقم ثلاث مرات العام الجارى

كتب – كمال ريان

أعلن المهندس احمد عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلى ممكن أن سوق المدفوعات الرقمية فى مصر ما زالت قابلة للزيادة والنمو بمعدلات غير مسبوقة.

وقال خلال توقيع شركة «الأهلى ممكن» المتخصصة فى مجال المدفوعات الإلكترونية،  بروتوكول تعاون مع نقابة أطباء أسنان مصر، بموجبه سيتم تحصيل اشتراكات العضوية الخاصة بالأعضاء وتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالنقابة، عبر منافذ البيع التي تحمل علامة «الأهلى ممكن» موضحا ان الشركة تستهدف  اقتناص أكبر حصة سوقية ممكنة، لما تمتلكه الشركة من بنية تحتية قوية ونقاط بيع وتحصيل منتشرة فى كافة انحاء الجمهورية، مشيرا إلى حجم متحصلات الأهلى ممكن فى 2021 بلغ نحو 6.3 مليار جنيه، وهو عشرة اضعاف ما حصلته الشركة فى 2020، ونستهدف مضاعفة هذا الرقم ثلاث مرات خلال العام الجارى.

وقع بروتوكول التعاون المهندس احمد عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلى ممكن و الدكتور إيهاب هيكل نقيب اطباء اسنان مصر.

وقال المهندس احمد عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلى ممكن، أن التعاون مع نقابة أطباء مصر يساهم فى تقديم عدد كبير من خدمات شركة الأهلى ممكن لخدمةاعضاء النقابة، مشيرا إلى أنه من ضمن هذه الخدمات سداد اشتركات النقابة وعدد كبير من الخدمات المختلفة ، تيسيرا علي اعضاء النقابة تماشيا مع منظومة الشمول المالي للدولة وفصل مقدم الخدمة عن متلقيها .

واضاف عنايت، أن التعاون مع نقابة اطباء أسنان مصر يأتى ضمن استراتيجية الشركة التوسعية فى تقديم خدماتها لكافة الجهات الحكومية والخاصة والنقابات والهيئات، ومضاعفة حجم التحصيلات لنحو ثلاث اضعاف خلال العام الجارى، ومضاعفة حجم الشبكة التى تقوم الأهلى ممكن بتغطيتها.

يذكر أن «الأهلي ممكن» لخدمات الدفع الإلكتروني احدي شركات (البنك الاهلي المصري )، وهى شركة تعمل فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتستخدم أحدث اساليب التكنولوجيا لتسهيل سداد المبالغ المستحقة بطريقة سهلة وسريعة و امنة لعملاءها، وذلك من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات مثل شحن الموبايل وفواتير المحمول والانترنت والكهرباء والمياه وخدمات الحكومة الالكترونية والمرور.