تكنولوجياسلايدر

ابتكارات “دِل تكنولوجيز” في مجال برمجيات التخزين تدعم مستويات جديدة من الأمان ومرونة السحابة المتعددة

"دِل" تقوم بأكثر من 500 عملية تطوير لمحفظة برامج التخزين لتحسين العمليات الذكية والأتمتة وحركة البيانات والأمان عبر مختلف السحابات

أعلنت “دِل تكنولوجيز” عن جهودها لتحسين البرامج عبر محفظتها الرائدة1 لحلول التخزين، للمساعدة في تعزيز العمليات الذكية والأتمتة والمرونة الإلكترونية ومرونة السحابة المتعددة.
وقال جيف كلارك، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس المشارك للعمليات التشغيلية: “تتطلع الشركات من حول العالم إلى شركة دِل لمساعدتهم على التحرك بسرعة أكبر وتحويل بياناتهم إلى أداة لتعزيز قدرتهم التنافسية. نحن نقدم ابتكارات مهمة في البرمجيات عبر كامل محفظتنا لمساعدة العملاء على الاستفادة لأقصى درجة من بياناتهم ومواردهم”.
ابتكارات برمجيات التخزين من “دِل”
تساهم أكثر من 500 عملية تطوير للبرمجيات عبر حلول PowerStore وPowerMax وPowerFlex من “دِل” في توفير معلومات أسرع عن البيانات وتحسين القدرة على إدارة بيانات السحابة المتعددة وزيادة المرونة الإلكترونية من دون أي تكلفة إضافية على العملاء الحاليين. وتعتبر هذه التحسينات أحدث مثال على ابتكارات “دِل” في مجال برمجيات التخزين في أعقاب إطلاق مشروع الألب (Project Alpine)، الذي يتيح قدرات السعة والأداء والحماية التي توفرها برمجيات التخزين من “دِل” للشركات على السحابة العامة.
من جانبه قال كين بوير، مدير عمليات التخزين العالمية لدى شركة إيكويفيا: “تستفيد شركتنا من قوة علوم البيانات لمساعدة العملاء على تسريع عمليات التطوير السريري والنتائج المحققة من خدمات الرعاية الصحية، إلا أن تحقيق نتائج مختلفة يتطلب وجود شريك قوي في البنية التحتية يركز على الابتكار، وتوفر حلول التخزين من دِل تكنولوجيز ما نحتاج إليه من عمليات أتمتة وأمان وأداء ونطاق واسع لنعيد تصميم علوم الحياة”.
PowerStore من دِل – أسرع تصميم لبنية جديدة في تاريخ الشركة، يحسن أداء مهام العمل بمقدار الضعف2 ويحسن السعة لغاية 66%. وأصبح بإمكان العملاء تخطيط استراتيجيات استمرارية الأعمال بطريقة أفضل عبر عمليات نسخ سريعة تتطلب خمس نقرات فقط من خلال البرنامج. ومن ضمن التحسينات البرمجية الأخرى التي تساعد الشركات:
• دعم أفضل ومهام عمل أكثر أمانًا للملفات، ونسخ الملفات الأصلية ودعم مراقبتها عبر طرف ثالث والحماية من برامج الفدية.
• الاستفادة من عمليات الدمج الأفضل لنظام “في أم وير” بما يشمل تحسين أداء وزمن الحصول على خدمة الدعم vVols، وتبسيط عمليات التعافي من الكوارث عبر نسخ المحاكاة الافتراضية vVols، والنسخ السريع ونسخ ملفات القرص.
• تحسين أداء الأجهزة الجديدة من خلال خدمات دعم حلول التخزين المؤقت NVMe، وتحسين سرعة الشبكة.
Dell PowerMax حل التخزين الأساسي4 الأكثر أمانًا في العالم، يوفر تحسينات في المرونة الإلكترونية تشمل تحسينات في الخزائن الإلكترونية لعمليات النشر التقليدية والتي تتم عبر الحاسوب الرئيسي. وتساعد إمكانات برنامج الفدية CloudIQ في الكشف عن الهجمات الإلكترونية في وقت مبكر للحد من الانكشاف على المخاطر وتسريع التعافي. ويوفر PowerMax اليوم ما يصل إلى 65 مليون نسخة مصورة آمنة لتحسين التعافي الإلكتروني وتعزيز الكفاءة عبر ضمان تقليل البيانات5 بمعدل 4:. ومن بين التحديثات الأخرى التي قد تساعد الشركات:
• زيادة الإنتاجية من خلال عمليات التخزين المؤتمتة مثل التقديم الذكي متعدد المصفوفات، وتحسين مهام العمل، ومراقبة الصحة والمعالجة.
• إزالة البيانات من السحابة العامة بسرعة عبر عمليات استعادة ونقل النسخ السحابية بسرعة أكبر، وتحقيق توافرية عالية لتقليل وقت الانقطاع وتسهيل عمليات استعادة البيانات المخزنة على السحابة.
• مضاعفة الأداء6 مع تحسين أوقات الاستجابة7 بنسبة تصل إلى 50% ضمن البيئات الرئيسية والتطبيقات التي يكثر الضغط عليها، وذلك عبر نموذجي PowerMax جديدين قائمين على حلول التخزين المؤقت NVMe. ويحصل العملاء الذين يمتلكون خدمة التحديث المستمرة على تحديثات متواصلة غير منقطعة.
• Dell PowerFlex – تعمل البنية المعرفة بالبرمجيات على توحيد مهام العمل التقليدية والحديثة ضمن خدمات الملفات الجديدة التي تسمح لإمكانية توحيد وجمع الملفات عبر منصة واحدة. وتقوم PowerFlex بتبسيط مهام السحابة المتعددة ونظام “ديف أوبس” مع أوسع مجموعة للتخزين في مجموعات أو ملفات عبر جميع حاويات “كوبرنيتس” الرئيسية ومنصات تنسيق الحاويات من أمازون وجوجل ومايكروسوفت ورد هات وسوس وفي أم وير. وتسمح التحديثات الأخرى للعملاء بـ:
• تحقيق وفورات أكبر على تكلفة الملكية من خلال توحيد مهام العمل التقليدية والموجودة على الحاويات باستخدام خدمات تخزين موحدة للملفات والمجموعات عبر عمليات النشر على الأنظمة الجديدة أو الافتراضية.
• تبسيط عملية نشر PowerFlex من خلال حل الاتصال NVMe-over-TCP connectivity الذي يتيح شبكة تخزين ثابتة المعايير.
• تبسيط العمليات من خلال توفير قدرات جديدة لتوحيد وإدارة دورة حياة النظام وعمليات التخزين والحوسبة من خلال برنامج PowerFlex Manager.
وصرّح إريك برغنر، نائب الرئيس للأبحاث وأنظمة البنية التحتية والمنصات والتقنيات لدى مؤسسة البيانات الدولية IDC: “تتزايد رغبة المؤسسات في العثور على بنية تكنولوجيا معلومات توفر تجربة شبيهة بالسحابة أينما كانت بياناتهم. وقد صممت دِل هذه التحسينات الشاملة للبرمجيات والأجهزة عبر كامل محفظتها متعددة السحابة لتوفير تجربة أكثر أمانًا واعتمادًا على الأتمتة وقدرة على التحكم”.
وأضاف مايك هنتزلمان، نائب الرئيس للحلول المتقدمة لدى شركة “تي دي سينكس” (TD Synnex): “يختار عملاؤنا حلول التخزين من دِل تكنولوجيز لأنها موثوقة وتوفر ابتكارات مفيدة تساعد الشركات على مواكبة التغييرات في مشهد الأعمال وتكنولوجيا المعلومات. وسوف تساهم الابتكارات المهمة في البرمجيات التي تم تقديمها عبر كامل محفظة حلول التخزين من دِل في تمكين المؤسسات من تبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات والابتكار بصورة آمنة وتحقيق قيمة أفضل من بياناتها”.