سلايدرمنوعات

حت رعاية رئيس الوزراء “قمة مصر للأفضل” تكرّم أميرة التهامي ضمن أكثر 50 سيدة تأثيراً فى 2021

كتب – محمد كمال

اختارت “قمة مصر للأفضل”  أميرة التهامي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة “اورنج مصر”، ضمن قائمتها السنوية لأكثر 50 سيدة تأثيرًا في مصر عن عام 2021، وذلك خلال فعاليات الدورة السابعة للقمة التي انعقدت فى 26 مارس الجاري، للاحتفال بالإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في المجالات المتعددة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
جاء ذلك في فعاليات الدورة السابعة لقمة “مصر للأفضل”، التي تنظمها مؤسسة أموال الغد الاقتصادية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، بعنوان “الجمهورية الجديدة – قصة الإنجاز والعمل”، والتي شهدت مشاركة حكومية موسعة تتمثل في حضور عدد من الوزراء منهم نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والمهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لهيئة قناة السويس، والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وعدد من رؤساء الهيئات والمؤسسات الاقتصادية وكبرى الشركات الحكومية والخاصة ومجموعة من سيدات الفن والثقافة والإعلام الأكثر تأثيراً.
وتستهدف القمة الاحتفال بالإنجازات التي حققتها الدولة عبر تكريم الأفضل في القطاعات المختلفة، من خلال تكريم أبرز 50 سيدة تأثيرًا في الحياة العامة، بالإضافة إلى تكريم أفضل 100 شركة في السوق المصرية لعام 2021 (مقيدة في البورصة)، وذلك برعاية ومشاركة حكومية موسعة.
وانضمت التهامي إلى «اورنج» عام 2018 لتشغل منصب مدير عام العلاقات العامة والإعلام، حيث تمتلك خبرة لأكثر من 14 سنة في العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، وإنشاء وتطوير العلامات التجارية والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة وتحسين الصورة الذهنية لدى الجمهور، وإطلاق وتسويق المنتجات، بالإضافة إلى العلاقات الداخلية للشركات وإدارة وتنظيم الفعاليات.
وتزخر السيرة الذاتية لأميرة بالعديد من المناصب العليا بقطاع العلاقات العامة والاتصالات التسويقية في مصر، حيث قدمت الاستشارات إلى العديد من الشركات المحلية ومتعددة الجنسيات، في مختلف القطاعات مثل الصناعة والسلع الاستهلاكية والعقارات والسيارات والإلكترونيات والتكنولوجيا والاتصالات والمناطق التجارية والشحن والخدمات اللوجستية والتعليم والمعاهد الحكومية والفنون والمنظمات غير الحكومية.
كما شاركت أميرة فى تنظيم عدد من الفعاليات الكبرى مثل مهرجان القاهرة السينمائي، لثلاث اعوام على التوالي ٢٠٠٩، ٢٠١٠، ٢٠١١، كذلك شغلت أيضا منصب مديرة العلاقات العامة والاتصال التسويقي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الافتتاحية، وأدارت عدد من المهام الحيوية بالمهرجان مثل العلاقات العامة وإدارة الفعاليات والتسويق.
وقد قام المجلس العربي للمسئولية المجتمعية التابع لجامعة الدول العربية بتكريمها والاحتفاء بجهودها في قطاع العلاقات العامة والإعلام لعام ٢٠٢١ في منتدي المرأة العربية للمسئولية المجتمعية من حيث الابداع….الابتكار…التنمية… الريادة والرقمنة.. وذلك في احتفالية “يوم المرأة العالمي”.