اتصالاتسلايدر

مدبولي يبحث خطة شركة “فوداكوم” الجنوب أفريقية التابعة لشركة “فودافون” العالمية للتوسع في السوق المصري

كتب كمال ريان :

بحث  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع  شامل جوسيب، الرئيس التنفيذى لشركة فوداكوم الجنوب أفريقية، التابعة لشركة فودافون العالمية، بخطط التوسع الخاصة بشركة “فوداكوم” في السوق المصرية

و خلال اللقاء الذي حضره الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات والسيد محمد كمال عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر والسيد ايمن عصام ، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بفودافون مصر  أكد رئيس الوزراء ترحيبه  بتوسع الشركة في استثماراتها بمصر  في إطار ما تتخذه الحكومة من إجراءات لتشجيع القطاع الخاص.

وأشار رئيس الوزراء إلى أهمية خطة شركة “فوداكوم” للاستثمار في شبكة “فودافون مصر” لتحقيق الجودة المطلوبة من الخدمات للعملاء في مصر ودعم خطة التحول الرقمي والشمول المالي للدولة.

كما تطرق رئيس الوزراء إلى أهمية المكون الخاص بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في استضافة مصر لمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ، مرحباً بمساهمات شركة فودافون فى هذا المجال.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذى لشركة فوداكوم أهمية علاقات الشراكة مع مصر، معتبراً مصر من أهم أسواق عمل الشركة حول العالم، ومن ثم سوف تعمل الشركة على تحسين وتطوير مستوى الخدمات التى تقدمها فى مصر.

كما استعرض المجالات والخدمات الجديدة التى تنوى شركة فودافون العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

فى ذات السياق، أثنى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على التعاون الجاري مع فودافون في عدد من المجالات، منها مشروع التأمين الصحي الشامل، مؤكداً ترحيب الوزارة الدائم بأية مجالات تعاون جديدة تخدم قطاع الاتصالات المصري.