اتصالاتسلايدر

vivo لأجهزة المحمول تعلن تخطيها أزمة نقص الرقائق الإلكترونية وارتفاع حصتها السوقية إلى 11%

 أكدت  شركة vivo  لأجهزة المحمول تخطيها أزمة  نقص الرقائق الإلكترونية عالمياً الناتجة عن جائحة كورونا

وأشارت الشركة العالمية الى أنها حققت المركز الخامس على قائمة (Canalys) لأعلى معدلات الشحن للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثالث من العام الحالي ، للربع الخامس على التوالي ، حيث شحنت 34.2 مليون وحدة محققةً بذلك نسبة نمو  تقدر ب 8%، مما ساهم في إرتفاع حصتها السوقية إلى 11%.

وأشارت الى أن تلك النتائج تتزامن مع تصدر الصين لسوق الهواتف الذكية في الربعين الثاني والثالث من العام الحالي ، وفقاً لمؤسسة البيانات الدولية (IDC) كما أنها جاءت تتويجاً لجهود الشركة واستراتيجيتها التي تسعى إلى نقل خبراتها الدولية المشهودة إلى السوق المصري وغيرها من الأسواق البارزة، وهو ما يساهم في دفع عجلة النمو.

وأوضحت vivo   أنها قدمت مصر خلال عام 2021 مجموعة متميزة من الهواتف الذكية مما يضيف إلى سلسلة نجاحاتها وإنجازاتها، إذ تضع الشركة تقديم هواتف ذكية عصرية متميزة لجميع المستخدمين في مقدمة أولوياتها. هذا وقد أطلقت الشركة خلال العام الجاري أحدث إصدارات هواتفها من سلسلةال V وال Y والتي ضمت (V21, V21e, Y53s, Y33s, Y21,Y15s) في السوق المحلية مما يلبي احتياجات العملاء ويعزز تجارب المستخدمين في مصر.

وقال  أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر، عن فخره بالانجازات الاستثنائية للشركة منذ دخولها السوق المصري قائلاً: “توسعت vivo لتصبح شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية، لتقدم منتجاتها في أكثر من 60 دولة ومنطقة، كما أصبحت من العلامات التجارية المفضلة لأكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.”

 

وأضاف: “تؤمن vivo بأهمية السوق المصري باعتباره سوقاً واعداً، وهو ما دفعنا لتبني استراتيجيات محكمة تهدف إلى نقل التجارب والتكنولوجيات العالمية الناجحة والمبتكرة إلى السوق المحلية، ما يلبي احتياجات عملائنا المتنوعة وكذلك تقديم خدمة مميزة لما بعد البيع. وتسعى vivo  مصر جاهدة من خلال رؤيتها الطموحة، للتوسع وتعزيز تواجدها في السوق المصري على مدار الأعوام القادمة