فيديوهات

“كانون” العالمية تٌكرم سيليكون 21 وتمنحها جائزة “الرئيس” لعام 2021

أختتمت سيليكون 21 عام 2021 بعدد من الجوائز و الأوسمة العالمية حيث حصلت مؤخرا على جائزة الرئيس the President’s award من شركة كانون العالمية لمجهوداتها و أنشطتها المتنوعة خلال عام 2021 الذي شهد تاثرا ملحوظا في كل دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا ، إلا أنه رغم كل هذه التحديات نجحتCRM Silicon 21 في حصاد هذه الجائزة في حفل ضخم اقامته شركة كانون العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال فعاليات إكسبو دبي 2020 .
وتسلم الجائزة كل من الدكتور حازم الشرباصي رئيس مجموعة شركات سيليكون 21 ، المهندس أيمن جاد مدير عام شركة سيليكون 21 ( CRM ) .
أعرب تامر جلال، رئيس قطاع التسويق بمجموعة شركات سيليكون 21 عن سعادته بالنجاح الباهر الذي حققته الشركة ليضاف إلى رصيد نجاحاتها التي حققتها على مدار علاقتها الطويلة مع شركة كانون العالمية ، مؤكدا أن الجائزة التي حصدتها سيليكون 21 اليوم تعد من الجوائز الرفيعة التي تمنحها كانون العالمية لشركاء أعمالها في منطقة وسط وشمال إفريقيا .
وتابع جلال أن قيادات شركة كانون العالمية اكدوا خلال حفل التكريم أن سيليكون 21 تعد شريكًا ملتزمًا ومخلصًا لشركة Canon وأداءها المستمر هذا العام عبر كل من وحدات الأعمال B2C و B2B كان وراء تميزها هذا العام ، وأوضح رئيس قطاع التسويق بمجموعة شركات سيليكون 21 أن كانون وسط وشمال إفريقيا قد نظمت مؤتمرا شارك فيه شركاء قنواتها وشركاء النجاح للكشف عن إستراتيجية الدعم والحلول التي تستهدف تسريع نمو الأعمال عبر الأسواق الإفريقية للعام المقبل 2022 ؛ حيث كشفت شركة Canon Central and North Africa (CCNA) عن خططها واستراتيجيتها للنمو لتعزيز دعمها لنمو الأعمال للشركاء وسط الاضطراب الناجم عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) .
وأكد سوميش ادوكيا، المدير التنفيذي لشركة Canon وسط وشمال إفريقيا “أن ما تمكنا من تحقيقه خلال الوباء يستحق الثناء ، وأود مرة أخرى أن أشكر فريقي وشركائنا على تمكيننا من القيام بذلك. حيث كان عام 2020 عامًا صعبًا للجميع ، بما في ذلك نحن ، وكانت هناك العديد من التحديات والعقبات التي واجهتنا ونحاول التغلب عليها مثل نقص الرقائق الإلكترونية ومع ذلك ، فإننا نعمل باستمرار على تقديم حلول أكثر ابتكارا لشركائنا مثل العمل على استراتيجية بديلة لمواجهة نقص المعروض. من ناحية أخرى ، أود أيضًا أن أسلط الضوء على أنه في خضم هذه الفترة من الاضطراب الهائل عندما كانت معظم الشركات تتطلع إلى تقليص حجمها ، إلا أننا مضينا قُدمًا ووظفنا 26 شخصًا في فريق Canon Central and North Africa (CCNA) لدينا في عام 2021 لزيادة وتعزيز واستدامة شركائنا ودعم المستهلك”.