تكنولوجياسلايدر

“سوفت لاين” العالمية تخطط لزيادة استثماراتها بالسوق المصري

أعلنت “سوفت لاين” (SoftLine) الشركة الرائدة في مجالات التحول الرقمي والخدمات السحابية والأمن السيبراني، عن اتجاهها لتوسيع حجم أعمالها وزيادة استثماراتها في مصر، وعقدت الشركة في الأيام الماضية عددًا من الاجتماعات الهامة والهادفة مع مختلف القطاعات والهيئات الخاصة والحكومية بالدولة، منها “وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و”الهيئة العامة للاستثمار” و “هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات” (ITIDA).
وتم خلال اللقاءات استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات، منها الاستثمارات المستهدفة لشركة “سوفت لاين” في الأعوام المقبلة والتي تطمح الشركة لتعزيزها، وأطر التعاون المشترك لدعم خطة التحول الرقمي بجمهورية مصر العربية ودعم الشركات لمختلف القطاعات. وكذلك تم استعراض خطط وتوجهات الشركة لتوظيف شباب المهندسين والمبرمجين من خريجي الجامعات المصرية وخاصة كليات التكنولوجيا وتقديم الدعم المستقبلي لتدريب الكوادر المصرية.
حضر من الشركة خلال تلك اللقاءات كلا من السيد “روي هاردينج” رئيس شركة “سوفت لاين” العالمية، والسيد “اَتول احوجي” نائب رئيس الشركة للشرق الأوسط وافريقيا واَسيا، والمهندس “أحمد نبيل” المدير التنفيذي لشركة “سوفت لاين” مصر، و “محمد خطاب” مدير فطاع الأعمال الحكومية والتعليم لشركة “سوفت لاين” مصر.
وصرح المهندس أحمد نبيل المدير التنفيذي لشركة “سوفت لاين” مصر ، “تشرفنا بلقاء المسؤولين وصناع القرار في مصر التي تشهد طفرة قوية فيما يتعلق بالتحول الرقمي وصناعة التكنولوجيا، ونتطلع اليوم إلى توسيع أنشطتنا في الشرق الأوسط من خلال زيادة استثماراتنا في السوق المصري واتخاذها مركزًا إقليميا لأعمالنا بالمنطقة”.
“سوفت لاين” هي شركة متخصصة في دعم عمليات التحول الرقمي وخدمات الأمن السيبراني للعملاء في أكثر من 50 دولة وفي أكثر من 95 مدينة حول العالم، ولدى الشركة أفضل الخبراء ومتخصصي التكنولوجيا في المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها بهدف اختبار المنتجات المناسبة و دمجها بأكثر الطرق فعالية، والمساهمة في إنشاء و إدارة بني تحتية هجينة اَمنة جنبًا إلى جنب مع عملائها، وتدير فرق الدعم والصيانة العالمية لدى “سوفت لاين” البنية التحتية اللازمة لدعم التحول الرقمي العالمي والخدمات السحابية ودعم الأمن السيبراني القوي.
واضاف نبيل: “إن الوضع الاقتصادي المستقر والتحسين في بيئة الاستثمار في كافة القطاعات، يدفعنا بثقة نحو زيادة الاستثمار، داعمين أجندة مصر الوطنية والخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في مختلف المجالات “رؤية مصـر ٢٠٣٠”.