تكنولوجياسلايدر

سيليكون21 أفضل موزع لشركة سيسكو العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا خلال عام 2021

كتب كمال ريان

أعلنت شركة سيسكو العالمية عن فوز سيليكون 21 الشركة المصرية الرائدة في تقديم خدمات القيمة المضافة بلقب أفضل موزع لشركة سيسكو العالمية Cisco Systems في منطقة الشرق الاوسط وإفريقيا.
وتعقيبا على هذا التكريم ، أعرب الدكتور حازم الشرباصي، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيليكون 21 عن سعادته بهذا التكريم الذي يأتي مواكبا لاحتفالات الشركة بمرور ربع قرن على انطلاق أعمالها في السوق المصرية ، مشيرا أن مجموعة سيليكون 21 تفخر بعلاقاتها الوطيدة مع شركة سيسكو العالمية ، خاصة وأن عام 2021 يعد عاما مميزا في تاريخ المجموعة والذي شهد نجاحات كبيرة في اأاسواق التي تعمل فيها الشركة وأبرزها السوق المصرية والليبية وايضا السوق السودانية .
وتابع إنه لمن دواعي سرورنا الحصول على هذا التكريم من شركة Cisco Systems ليس فقط في مصر ولكن عبر منطقة ضخمة يوجد بها لاعبون رئيسيون ولكن مع التزام موظفي سيليكون 21 وجهودهم كل شيء ممكن ،وكاستجابة مباشرة لانتشار فيروس كورونا المستجد ، بدأت سيليكون 21 بتحويل منظومة التوزيع من خلال تقديم مبادرات مبتكرة جديدة من أجل أن نكون الأفضل .
ووجه الشرباصي الشكر لجميع الشركاء والعملاء على ثقتهم في سيليكون 21 خلال الـ 25 عامًا الماضية ، وقال: لم نكن لنفعل ذلك بدون جهدكم الهائل وعملك معنا. شكر خاص لجميع فرق التوزيع والمبيعات والفرق الفنية في Cisco Systems على دعمهم خلال شراكتنا الطويلة المدى التي استمرت لأكثر من 20 عامًا ، حيث تعتبر سيليكون 21 هي الموزع الأول المعتمد Cisco Systems في مصر ، وأول موزع متخصص لـ Cisco Customer Experience في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا ، والآن أفضل موزع لشركة Cisco Systems لهذا العام في الشرق الأوسط وإفريقيا (Distributor of the Year – Middle East & Africa)، وسنظل حريصين على البقاء في المقدمة دائما .