تكنولوجياسلايدر

لأول مرة في مصر والشرق الأوسط .. شركة “CyberDeans”  للبرمجة وأمن المعلومات  تطلق  تطبيق “تابيو”

ليكون البطاقة الذكية للتواصل مع الآخرين

كتب كمال ريان

أطلقت شركة “CyberDeans”  للبرمجة وأمن المعلومات ومقرها لندن، تطبيق “تابيو” الجديد لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، والذي يكون بمثابة “بطاقتك الذكية”، حيث يتيح التواصل مع الآخرين ومشاركة الحسابات الخاصة بشركتك أو غيرها عن طريق “خاصية NFC”  أو QR كود .

وقال المهندس سامح رمضان مؤسس الشركة: “فخورون بإطلاق تطبيق “تابيو” لخدمة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأفراد للتواصل مع العملاء لدعم توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتنشيط التجارة الإلكترونية”، مشيراً إلى أن تطبيق “تابيو” يتميز بأنه آمن تماماً، ويمكن للمستخدم تغيير الحسابات وكلمة المرور في أي وقت، كما يتم توفير الخدمة مجاناً بدون رسوم شهرية أو دفع رسوم مقابل خدمات معينة، ولا يحتاج إلى تجديد شهري.

وأوضح رمضان أن “تابيو” عبارة عن دوائر صغيرة مصممة لتخزين المعلومات التي تريدها عن طريق أجهزة الهواتف الذكية بتقنية NFC  لنقل المعلومات، من خلال لمسة واحدة بــ”تابيو” على نظام تشغيل “آندرويد” أو “iOS”، ليسهل التواصل مع الآخرين ، بداية من أرقام تليفوناتك مروراً بحساباتك، نهاية ببياناتك الخاصة بالعمل ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويتميز “تابيو”  أنه بمثابة كارت شخصي رقمي خاص بك على شكل بطاقة صغيرة تُلصق خلف موبايلك أو ميدالية مفاتيحك، للتواصل مع أي شخص في أي مكان، كما يمكن استخدام التطبيق أيضاً في المطاعم والكافيهات، حيث يكتفي العميل بلمس موبايله لستيكر “تابيو” ليظهر له  قائمة الطعام، أيضاً يمكن وضع الملصق على السيارة، بحيث يتمكن أي شخص الوصول إليك في حالة ركن السيارة صف ثاني أو في حالة الانتظار.

ويضيف رمضان أن تطبيق “تابيو”  يتيح لمحبي الحيوانات الأليفة العثور على حيوانك الأليف عن طريق وضع ميدالية التطبيق في طوق الرقبة الخاص به، وفي حالة الفقد يمكن لأي شخص التواصل معك من خلال بياناتك المخزنة داخل ميدالية التطبيق، وبنفس الطريقة يمكن استخدامها في حقائب الأطفال وفي المطار ومع كبار السن.

ويمكنك الآن تحميل التطبيق عن طريق الموقع الإلكتروني WWW.TAPYO.CO  من “آب ستور” أو”جوجل بلاي”، للاستغناء عن الكروت الشخصية التقليدية والتواصل معك أو العثور عليك، من خلال لمس تليفونك ، ملصق سيارتك ، أو ميدالية “تابيو” ، عن طريق QR  كود أو خاصية NFC  حسب نوع الهاتف الخاص بك.