سلايدر

“إي نابل” تزود “تطوير مصر” بحلول مراكز الاتصال المتكاملة

لإثراء تواصل الشركة العقارية مع عملائها داخل وخارج مصر

كتب – كمال ريان

وقعت شركة إي نابل Enable لحلول مراكز الاتصال وخدمات التعهيد، إحدى شركات مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقا مع شركة “تطوير مصر” -شركة رائدة في مجال التطوير العقاري- لتزويدها بخدمات وحلول مراكز الاتصال المتنوعة، وإثراء قنوات التواصل بين “تطوير مصر” وعملائها داخل وخارج مصر.

وبموجب الاتفاق، ستتولى “إي نابل” مهمة الرد المباشر على استفسارات جميع عملاء “تطوير مصر” في مشروعاتها العقارية المختلفة، مستعينة بفريق من الكفاءات الوظيفية الموهوبة والمدربة بشكل كامل للتعامل مع هذا النوع من الاستفسارات.

وللقيام بالمهمة على النحو الأمثل، تعتمد “إي نابل” على خبراتها الطويلة في قطاع خدمات التعهيد والممتدة منذ عام 2009، لتتولي خدمة عملاء شركة “تطوير مصر” عبر العديد من قنوات التواصل التليفونية والرقمية.

وتمتلك “إي نابل” عدة مقار لمراكز الاتصال التابعة لها، بينها مقر القرية الذكية الذي تخدم من خلاله عملاء شركة “تطوير مصر” حيث تحرص على تقديم أفضل وسيلة لإدارة العمليات بكفاءة، مما يؤكد رؤية “إي نابل” الثاقبة والخاصة بنشر مقار مراكز الاتصال في مناطق العمل الحيوية والاستراتيجية لتلبية الطلب المتنامي على خدماتها بأفضل صورة ممكنة.

ويأتي هذا الاتفاق في ظل حرص الشركتين على الاستفادة من فرص التوسع التي تتيحها السوق المصرية في الوقت الحالي، حيث يتركز نشاط شركة “تطوير مصر” على كونها شركة تطوير عقاري مصرية مساهمة يعتمد نموذج أعمالها علي تقديم منتجات عقارية مبتكرة بجودة غير مسبوقة للتعامل مع التحديات المتنوعة التي يواجهها السوق العقاري المصري، بينما ستقدم “إي نابل” أفضل تقنيات خدمة العملاء بشكل احترافي وبما يتوافق مع استراتيجية “تطوير مصر” في تقديم قيمة مضافة لعملائها.

و”تطوير مصر” هي إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في السوق المصري، تأسست عام 2014، و تمكنت خلال فترة زمنية قصيرة ان تتخذ خطوات ثابتة نحو تحقيق اهداف طموحة من خلال إنشاء مجتمعات جديدة في انحاء مختلفة من البلاد مثل العين السخنة والساحل الشمالي والقاهرة الجديدة، تاركة بصمة واضحة تميز جميع الوجهات التي تتواجد فيها مشاريعها.

تركز رؤية تطوير مصر على تقديم مجتمعات مستدامة وذكية وسعيدة، وتسعي الشركة لتحقيق ذلك من خلال مجموعة من القيم التي حرصت على تطبيقها بعد ان اصبحت قادرة على تحديد احتياجات السوق الاساسية، ليس فقط من خلال ما تقدمه من حلول تلبى رغبات عملائها، ولكن ايضا من خلال فريق عمل جاد ومخلص يتمتع بدرجة عالية من الاحترافية التي تمكنه من الابتكار بشكل مستمر لضمان تقديم منتجات مميزة وأسعار مناسبة لعملاء الشركة. كما تتفرد تطوير مصر بالاعتماد على عدد من شركاء النجاح المحليين والدوليين الذين يمكنوها من تقديم كل ما هو جديد في السوق العقاري.

وتفخر الشركة اليوم بتطوير وتنفيذ اربعة مشروعات عمرانية متكاملة اقتصادياً وعمرانياً في عدة مواقع استراتيجية وهم المونت جلالة علي جبال الجلالة بالعين السخنة، فوكا باي بمدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، دي باي بمدينة الضبعة بالساحل الشمالي وبلومفيلدز بمدينة مستقبل سيتي في القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة.

وبهذه المناسبة، عبر الأستاذ أحمد دخانة المدير التنفيذي لشركة “إي نابل”، عن سعادته بالتعاون مع شركة “تطوير مصر” الرائدة، حيث تزويدها بأفضل خدمة للتواصل مع عملائها الأمر الذي يعظم من حضور الشركة في السوق ويمنحها القدرة على متابعة رغبات المستهلكين بأسلوب احترافي.

وأضاف: “نحرص على تقديم مزيج من خدمات التواصل التي تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتركيز على رضا العملاء والخبرة الطويلة المتوافقة مع المتطلبات التشغيلية اللازمة في القطاع العقاري”.

وتابع: “بتركيزها على التكنولوجيا والتطوير في أدق التفاصيل ستقدم “إي نابل” أفضل خدمة لعملاء “تطوير مصر” ضمن برامج دعم مصممة خصيصًا لهم وبالشكل الذي يضمن دائما تواجد الشخص الأجدر لتقديم الخدمة الأفضل وبأكفأ تقنية مبتكرة”.

جدير بالذكر أن “إي نابل” رفعت قدرتها التشغيلية لتستوعب أكثر من 1.5 مليون مكالمة شهرياً، فضلاً عن خدمة أكثر من 15 مليون عميل، مع استهداف زيادة قدراتها إلى الضعف بحلول مطلع 2022.