فيديوهات

محمد سامي عضواً منتدباً لشركة  إس إيه بي  في مصر

 و هدى منصور مدير عام التحول الرقمي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

كتب – كمال ريان

  عيّنت SAP “إس إيه بي” عضواً منتدباً جديدًا لها في مصر بهدف تعزيز مكانتها وتسريع حضورها في السوق المصرية. وحلّ العضو المنتدب الجديد محمد سامي في المنصب محلّ هدى منصور، التي تم ترقيتها إلى منصب مدير عام التحول الرقمي الذكي في “إس إيه بي” لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. 

ويتمتع محمد سامي، المصري الجنسية، بخبرة تزيد على 20 عامًا في العمل بنجاح في تنمية قطاع التكنولوجيا في الشرق الأوسط، وسينصبّ تركيزه الأساسي على مساعدة العملاء من مختلف القطاعات على الابتكار وإدارة شركاتهم ومؤسساتهم بأفضل ما يمكن. ومن المنتظر أن يعمل سامي، من خلال منصبه، على تسريع حضور “إس إيه بي” وإثراء معرفتها بأفضل الممارسات المحلية، والمساهمة في استدامة الأعمال وتعزيز التحوّل الرقمي في البلاد.

وأعرب محمد سامي عن شعوره بالفخر في أن تتاح له فرصة hلمساهمة في الحراك التنموي الحاصل في مصر وإثراء التحوّل الرقمي عبر مختلف القطاعات والمجالات، وقال: “سوف نسخّر الكفاءات والابتكارات والتقنيات الفريدة التي تمتلكها “إس إيه بي” ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق أهداف التنمية والنمو الاقتصادي في مصر”. 

ونجحت “إس إيه بي”، تحت قيادة هدى منصور، في تعزيز مكانتها في السوق المصرية، حيث عملت عن كثب مع الحكومة والقطاع الخاص والشركات الناشئة لدعم رؤية مصر 2030. 

وقالت هدى منصور التي حصلت على ترقية لتشغل الآن منصب مدير عام التحول الرقمي الذكي في “إس إيه بي” لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “كان لي شرف قيادة أعمال اس ايه بي في مصر خلال الثلاثة أعوام الماضية. وفي منصبي الجديد، الذي يغطي 75 دولة في العالم، ستظل مصر ضمن أولى أولوياتي، حيث أتطلع للاستفادة من التجربة المصرية في الريادة الرقمية كمنصة انطلاق للعمل المشترك مع الشركاء والعملاء في منطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا من أجل دفع عجلة الابتكار والاستدامة”. 

من جانبه، وصف سيرجيو ماكوتا النائب الأول للرئيس لمنطقة جنوب الشرق الأوسط لدى “إس إيه بي”، الفرص المتاحة أمام الشركات التي تحظى بالتكنولوجيا المبتكرة في جميع القطاعات في مصر، بـ “الرائعة”، وقال: “ونتطلع، تحت قيادة محمد سامي، إلى الارتقاء بمستويات الشراكة مع عملائنا وشركائنا في مرحلة التحول الرقمي التالية”