منتدى دِل تكنولوجيز الشرق الأوسط يستعرض قوة التقنيات التحويلية

كتب

أعلنت  شركة دِل تكنولوجيز بتعزيز التزامها بتزويد عملائها بالتكنولوجيات المتقدمة التي تدفع استمرارية ونمو الأعمال.
يُعقد منتدى دِل تكنولوجيز الشرق الأوسط في 22 سبتمبر 2021، وسوف يجمع قادة الأعمال وخبراء القطاع لمشاركة رؤيتهم حول كيفية مساهمة التكنولوجيا في نجاح الأعمال في المستقبل.
وسيُعد هذا الحدث أيضًا بمثابة منصة لشركة دِل تكنولوجيز لعرض مجموعتها الرائدة من حلول المؤسسات والمستهلكين التي تعجل بتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات الحديثة رقميًا التي يمكن بدورها أن تميز بين الأعمال التجارية ومنتجاتها وعملياتها.
كما سيترأس محمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا في “دِل تكنولوجيز” الجلسة الافتتاحية الرئيسية للمنتدي وسيتناول الموضوعات المتعلقة بتسريع التحول الرقمي وكيف يمكن في جميع أنحاء الشرق الأوسط الاستعداد للمستقبل الرقمي ودفع نجاح الأعمال من خلال تقنيات مثل السحابة الهجينة والمتطورة والجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وإدارة البيانات وحماية وأمن المعلومات.
وبالإضافة إلى ذلك، مع مطالبة الموظفين بالمرونة في العمل والتعاون والابتكار في أي وقت وفي أي مكان وبأي طريقة يريدونها، ستقدم شركة دِل تكنولوجيز مجموعة الحلول التي تدعم وتمكّن بيئات العمل الهجينة. ومن خلال العمل عن كثب مع العملاء من قطاعات مثل الحكومة والخدمات المالية والطاقة والرعاية الصحية والتعليم في جميع أنحاء الشرق الأوسط، تساعدهم شركة دِل تكنولوجيز على تسخير قوة التكنولوجيا لدفع نمو الأعمال على المدى الطويل.

زر الذهاب إلى الأعلى