بالتعاون مع خبراء الاقتصاد والتكنولوجيا..GoDaddy تقدم ورشة عمل للإعلاميين لتعزيز التحول الرقمي

بيبر: GoDaddy تتناول القضايا الأساسية المتعلقة بالتحول الرقمي مع التركيز على السوق المصري

كتب

كتب كمال ريان

  احتفلت “GoDaddy“، أكبر المنصات التي تعمل على خدمة الشركات وتمكين وتحفيز رواد الأعمال حول العالم، بإتمام ورشة العمل الاعلامية تحت عنوان “نظرة على التحول الرقمي في مصر”، والتي نظمتها الشركة بالتعاون مع شركة دي كود للاستشارات المالية والاقتصادية للإعلاميين، في 13 يوليو الماضي، لإلقاء الضوء على مستقبل التحول الرقمي في مصر، وفي ختام ورشة العمل تم الإعلان عن مسابقة تحريرية للصحفيين المشاركين، حيث تم تكرِيم أفضل 3 أعمال صحفية خلال الحفل الختامي. 

هذا وقدم المشاركون عدداً من المقالات المتميزة التي أدت إلى احتدام المنافسة، ليحصل كل من نيرة عيد، الكاتبة بموقع تكنولدج، وأحمد البرماوي، الكاتب بموقع FollowICT، ومارينا جميل، الكاتبة بموقع مباشر، على الثلاث مراكز الأولى بالترتيب، وذلك لاتسام مقالاتهم بالجودة والإبداع، مع اختيار زوايا متنوعة وجذابة، واستخدام مصادر معلومات وإحصائيات حديثة وذات صلة مباشرة، بالإضافة إلى توظيف جيد للوسائط المتعددة. 

تفضل بتقييم المقالات لجنة تحكيمية مكونة من سيلينا بيبر، المدير العام لشركة GoDaddy في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخالد البرماوي، الكاتب الصحفي المتخصص بالاعلام الرقمي، ونرمين سيف اليزل، المدير العام لشركة Mount PR، والذين اعتمدوا في تقييمهم على معايير محددة مسبقاً لتحديد الأعمال الفائزة. 

في هذا الصدد، صرحت سيلينا بيبر، المدير العام لشركة GoDaddy في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلة: “نقدر، في GoDaddy، دور الإعلام الرائد في توعية المجتمع، وننظر لهم باعتبارهم شركاء نجاح أساسيين ومن أهم الجهات المعنية لنا، ولذا حرصنا على التكاتف مع نخبة من الصحفيين المرموقين لنقدم لهم تدريب شامل يتناول القضايا الأساسية المتعلقة بالتحول الرقمي، مع التركيز على الخدمات التي تقدمها الشركة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإسهاماتها في السوق المصري”، وأضافت: “اسعدنا التحالف مع شركة دي كود للاستشارات المالية والاقتصادية لتقديم جلسات ورشة العمل، وذلك لإبرازها كأحدى قصص النجاح لـGoDaddy في السوق المصري من خلال تقديم الدعم للشركة لبناء موقعها الإلكتروني وتعزيز نمو أعمالها”.

 

جدير بالذكر أن ورشة عمل GoDaddy حضرها نخبة من الصحفيين المخضرمين لتمثيل مختلف القنوات الإعلامية، وذلك لتحسين رؤيتهم لمستقبل التحول الرقمي وتأثيره على الصناعات المختلفة في مصر، وتفضل بتقديم جلستي الورشة كل من السيد/ محمد عبد العزيز يوسف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دي كود للاستشارات المالية والاقتصادية والسيدة/ سيلينا بيبر، إذ أسهمت خبراتهما المشهودة في تغطية مجموعة واسعة من الموضوعات، بدءاً من خدمات GoDaddy ورسالتها، وصولاً إلى الأهداف الشاملة والتفصيلية للتحول الرقمي، مع إبراز أهم المستجدات الاقتصادية في قطاع التكنولوجيا بمصر، بما فيها تطور التجارة الإلكترونية وتأثير الجائحة على الرقمنة والمشروعات الصغيرة والسياسات الحكومية المعنية بهذا القطاع.

 

 

نبذة عن GoDaddy:

 

 تعمل GoDaddy على تمكين رواد الأعمال يوميًا في جميع أنحاء العالم من خلال توفير كل المساعدة والأدوات اللازمة لتحقيق النجاح عبر الإنترنت. GoDaddy هو المكان الذي يأتي اليه لأشخاص لتسمية فكرتهم، وإنشاء موقع ويب احترافي، وجذب العملاء، وبيع منتجاتهم وخدماتهم، وإدارة أعمالهم. مهمتنا هي تزويد عملائنا بالأدوات والرؤى والأفراد لتحويل أفكارهم ومبادراتهم الشخصية إلى نجاح. لمعرفة المزيد عن الشركة، قم بزيارة www.GoDaddy.com.

زر الذهاب إلى الأعلى