تكنولوجياسلايدر

نوكيا تطرح هواتف جديدة .. أطول عمرا وأكثر قدرة على تحمل الصدمات والماء ودرجات الحرارة القصوى

دراسة تؤكد :73% من المستهلكين يرغبون بالاحتفاظ بهواتفهم لفترة طويلة

أكدت دراسة أعدتها شركة HMD العالمية المنتجة لهواتف نوكيا  أن 73%من المستهلكين يرغبون بالاحتفاظ بهواتفهم لفترة أطول، وأنهم منشغلون بالحاجة إلى صيانة أجهزتهم بمرور الوقت

وأشارت شركة نوكيا إلى أنها تعمل على تمكين الأشخاص من تجنب الاستبدال المبكر للأجهزة وتشجيع الاستهلاك الأكثر استدامة من خلال تطويرنا لميزة طول عمر الهاتف.

وأعلنت نوكيا عن تلك الدراسة  مع طرحها ثلاثة هواتف جديدة في إضافة لمجموعة هواتفها المتميزة مع التوسع في المزايا الصوتية إلى آفاق جديدة وتتضمن أجهزة نوكيا الجديدة  هاتف Nokia XR20، الذي يتميز باجتيازه لأقسى الاختبارات  واحتمال درجات حرارة قصوى، وايضا تحمل  السقوط من ارتفاع 1.8 متراً، وتحمل  ساعة كاملة تحت الماء واختبارات أكثر من ذلك، كما يأتي هذا الهاتف المتين في تصميم أنيق ويناسب كل الأوقات و يتناسب مع متطلبات الأفراد والشركات على حد السواء

كما تتضمن هاتف نوكيا Nokia 6310: الإضافة الجديدة العصرية لعائلة هواتفها و نوكيا Nokia C30: الأكبر والأكثر جرأة في هذه المجموعة مع شاشة أكبر وبطارية الأطول عمراً مع  تعزيزات صوتية: عبر خطوط نوكيا الأربعة المميزة، لجودة تثق بها: Go, Micro, Comfort, Clarity ، و يتميز الهاتف بواحدة من أقوى الشاشات لمزيد من راحة البال: Corning® Gorilla® Glass Victus ™ – ؛ إنها من أقوى أنواع الزجاج الموجودة حتى الآن. ولاختبار متانته، أخضع أسطورة كرة القدم البرازيلية روبرتو كارلوس وبطلة العالم في الفري ستايل ليزا زيموش هاتف Nokia XR20 الجديد لسلسلة من الاختبارات الصعبة؛ بدءًا من وضعه في المياه الجليدية إلى ركل الهاتف والشاشة في ملعب كرة قدم خرساني مرصوف بالحصى.
ليس هذا وحسب، بل أن كارلوس أعاد تلك التسديدة الشهيرة الخاصة به من مباراة البرازيل ضد فرنسا عام 1997 لاختبار متانة الجهاز؛ حيث تم وضع ثلاثة أجهزة Nokia XR20 على قائمة المرمى لتصطدم بها كرة القدم في ركلات حرة.
يقول روبرتو كارلوس، أسطورة البرازيل وفريق ريال مدريد: “كثيرون طلبوا مني إعادة تنفيذ تلك الركلة الحرة من عام 1997 على مدار العشرين عامًا الماضية، ولكن الاختبار هذه المرة مختلف، لذا كان عليّ قبول التحدي. وبالتأكيد لا يمكن لهاتف أن ينجو من قوة كرة القدم. لم أكن أعتقد أن Nokia XR20 كان بإمكانه تحمل ركلتي القوية. ربما اعتزلت اللعبة الآن، لكنني أعلم أنني ما زلت ركلتي قوية، وأرى أن النتيجة رائعة”.
وهذا الهاتف مناسب لك اليوم وفي المستقبل أيضاً. وبالإضافة إلى يحتويه من مزايا طويلة الأمد للسلسلة X، يأتي Nokia XR20 مع أربع سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية، وثلاث سنوات من تحديث نظام التشغيل.
كما يشتمل الهاتف Nokia XR20 على كاميرا مزدوجة موثوقة بدقة 48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل مع ZEISS Optics والصوت المكاني OZO وحلول التصوير المبتكرة. ويتيح لك وضع SpeedWarp الجديد كليًا التقاط الكثير من المغامرات في مونتاج مدمج ومثير. ومع تخطي حدود النطاق المتوسط، فإنه مزود أيضًا بسرعات الجيل الخامس وشحن لاسلكي بقوة 15 واط ومتانة فائقة سوف تحبها.
الهاتف Nokia C30 مصمم لاستيعاب أفكارك الكبرى
تقدم الشركة المصنعة لهواتف نوكيا جهازين من أوائل هواتفها في مجموعة الهواتف الذكية؛ إنه Nokia C30 نجم السلسلة C الشهيرة، ويأتي مُزوَّداً بأكبر بطارية وأكبر شاشة حتى الآن في هواتف نوكيا الذكية.
يشهد الطلب المتزايد باستمرار على الشاشات الأكبر أن 82% من المستهلكين الذين يبحثون عن هواتف ذكية بقياس 6 و 7 بوصات بزيادة بنسبة 96% بحلول عام 2025. وتبرزُ هنا شاشة العرض الضخمة بقياس 6.82 بوصة ودقة +HD في هاتف نوكيا C30 لتلبية متطلبات العملاء.
يتطلب أصحاب العمل والأيام الحافلة بالأنشطة بطاريةً تلبي تلك الاستخدامات. في هاتف نوكيا C30، شهدت البطارية زيادة سعتها إلى 6000 مل أمبير/ ساعة، وهي كافية لمدة ثلاثة أيام بعد الشحن لمرة واحدة – لتتمكن من تعزيز مهاراتك، وإجراء اتصالاتك الهامة والاستمتاع بجودة مميزة لا يوفرها إلا المتانة. كما يتمتع نوكيا C30 بهيكل من البوليكربونات المتين يمكنك الوثوق به.
هاتف Nokia 6310 الجديد يجمع بين الحنين إلى الماضي وأساسيات الحاضر
إنه الهاتف الأحدث في عائلة هواتف نوكيا الأصلية بمزايا عصرية جديدة. ويتمتع هذا الجهاز بالشكل الأصلي والشهير لهاتف نوكيا 6310، مع مزايا التواصل وعمر بطارية مديد وهيكل متين صُمِّم ليدوم في الطابع الكلاسيكي الشهير من نوكيا. كما أنه يشتمل على لعبة Snake أيضاً!
هاتف نوكيا 6310 هو هاتف محدَّث ومُتجدِّد، يجعل وقتك برفقة شاشته أكثر بساطةً ومتعة من أي وقتٍ سبق. ومع أزرارٍ أكبر وشاشة العرض الأوسع، يمكنك قراءة الرسائل، والاتصال بأحبابك والعثور على تطبيقاتك التي ترغب بها بسهولة وسرعة. ومع القوائم المُكبّرة الجديدة والمُطوَّرة وخيارات خطوط الكتابة الأكبر حجماً، بات الهاتف أكثر راحة من قبل.

ترقية الملحقات الصوتية لهواتف نوكيا إلى مستوى تحبه وتثق به ويدفعك للاحتفاظ بالهاتف فترة أطول
من خلال تقديم مزايا صوتية مطوّرة من نوكيا، فإن الملحقات الجديدة توفر للعملاء صوتًا يمكن الوثوق به أثناء التنقل. وهو يشمل أربعة توجهات جديدة ومميزة؛ Go وMicro وComfort و Clarityيوفر كل منها أقصى قيمة عبر ميزات فريدة.
Go تنقل أسهل: منتجات فائقة القيمة تقدم أعلى جودة وبأقل الأسعار
Micro حجم أصغر: تلبي متطلبات الحجم المدمج.
Comfort راحة أكبر: نتيجة بحث المستهلكين عن الراحة المثلى في الأجهزة القابلة للارتداء
Clarity نقاء صوت أرقى: سماعات أذن فائقة الجودة تدمج أحدث التقنيات

ومع طرح هاتف Nokia XR20 وسماعات Nokia Clarity Earbuds Pro، التي تمتاز بجودة الصوت والأداء المميزة والبطارية التي تدوم لفترة طويلة. ومن خلال الجمع بين الميكروفون المزدوج وميزة إلغاء الضوضاء ENC و Qualcomm® cVc™ تلغي تقنية (ANC) الضوضاء في الخلفية لصوت رائع الوضوح سواء لإجراء المكالمات والاستمتاع بالموسيقى.

وقد علق ألكسندر لامبيك، رئيس قسم الملحقات في HMD العالمية: “مثل الكثير من هواتفنا الذكية، فإن التميز في ملحقات نوكيا جاء نتيجة لاختبارات الجودة الرائدة في هذا القطاع. لقد أتاح لنا الاطلاع على رؤية مستخدمي هواتف نوكيا الذكية والمستخدمين في جميع أنحاء العالم من تطوير محفظة هواتفنا وملحقاتها. وهي مدعومة بشبكة من الشراكات القوية مثل Binatone التي تتيح لنا تقديم الأفضل لقاعدة عملائنا المتزايدة، وهي مستوحاة من الطبيعة ومغلفة بالورف والحبر المستخلص من الصويا لحمايتها، ويقدم كل خط جديد من هذه المنتجات تجارب حياة متميزة بأسعار مميزة”.

شراكات موثوقة لضمان أفضل التجارب في فئتها
يمثل اليوم بداية شراكتين جديدتين بين نوكيا واسمين كبيرين رائدين في الصناعة؛ حيث تمنح Spotify كل من يحمل هاتف نوكيا الذكي فرصة الوصول إلى 70 مليون ملف موسيقي وأغاني و2.6 مليون بودكاست.
يقول ستيفن تايلور، مدير التسويق في HMD العالمية: “فخورون دائمًا بشراكتنا مع أفضل الأسماء العالمية ذات الشهرة بين عملائنا. واليوم، نضيف اسمين جديدين إلى هذه العائلة الممتدة من العلامات التجارية الرائدة التي تقدم بالتجارب الأكثر إبداعًا لأصحاب هواتف نوكيا. وكل شراكة تعزز القيم التي نمثلها وسعينا الدائم إلى التعاون مع من نثق بهم، حتى تثقوا أنتم بنا على الدوام”.