خدماتسلايدر

مبادرة رواد النيل تحتضن  160 شركة صغيرة وناشئة  ورائد أعمال وتعلن عن  فتح باب التسجيل لدورة تدربيبة جديدة

أكثر من 160 شركة من الشركات الصغيرة والناشئة ورواد الأعمال احتضنها حتى الآن  برنامج الإحتضان بمبادرة رواد النيل  التي تتبناها جامعة النيل الأهلية ويمولها البنك المركزي ، حيث يقدم البرنامج مجموعة من الخدمات لرواد الأعمال والشركات الناشئة، منها التعريف بخدمات تأسيس الشركات وفتح الحسابات البنكية، بالإضافة للخدمات الاستشارية والتدريب لدعم الشركات فى تطوير منتجاتها وتسويقها، كما يساعد على عمليات التشبيك مع العملاء والمستثمرين.

وفي هذا الإطار أعلنت مبادرة رواد النيل   عن فتح باب التسجيل للتقديم للدورة التدربيبة الثالثة لحاضنة التصميم الإبداعي التي يمولها بنك QNB – الأهلى، وتستهدف دعم وتنمية قطاع الحرف والصناعات اليدوية والتقليدية.

وأكد  الدكتور محمد عباس مدير برنامج حاضنات الأعمال بمبادرة رواد النيل أن المبادرة ستقدم دعم يصل إلى ٢٠٠ الف جنيه في صورة  خدمات مالية وعينية منها مساعدة في إجراءات تسجيل الشركات بشكل قانوني وتوفير التدريب المكثف على الأعمال التجارية والتقنية من خلال متخصصين ومحترفين.

وأوضح أن المشاركين سيستفيدون أيضا من خدمات التثقيف والإرشاد والتوجيه المهني، والتشبيك للشركات الناشئة المحتضنة بمستثمرين وتنظيم لقاءات مباشرة معهم، مشيرا إلى أن الدعم قد يستمر حتى بعد فترة إنتهاء الإحتضان.

وأشار إلى أن باب التقديم مفتوح حتى نهاية يوليو ، بعدها يتم الشركات وأصحاب الأفكار التي تتوافر فيها الشروط، لدخولها فترة الإحتضان بداية من شهر سبتمبر المقبل.