تكنولوجياسلايدر

اختيار د . منى نصر من أفضل 10 سيدات مصريات في مجال التكنولوجيا

تم اختيار  د منى نصر المدير التنفيذي لمعلومات جامعة حلوان ومدير مركز الحساب العلمي بالجامعة  ضمن أفضل 10  سيدات على مستوى مصر في مجال التكنولوجيا

جاء ذلك خلال القمة الإفتراضية للمديرين التنفيذيين للمعلومات ، حيث تعتبر  د. منى نصر هي  الوحيدة في قطاع التعليم العالي

كان الدكتور عمرو طلعت، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، افتتح القمة الافتراضية للمديرين التنفيذيين للمعلومات وألقى الكلمة الافتتاحية، كما القى المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”. وميريديث والين، كبير مسؤولي الأبحاث IDC.

وتم الإعلان عن الفائزات بجوائز “آي دي سي للتميز”، وقد اجتمع أون لاين أكثر من 250 من صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال في مصر في مؤتمر IDC Egypt CIO Summit 2021 على منصة IDC الافتراضية الرائدة في الصناعة، وجمعت كبار رجال الأعمال ورؤساء تكنولوجيا المعلومات المؤثرين ومحللي الصناعة المرموقين لتبادل خبراتهم الجماعية حول موضوع “الاستراتيجيات الرقمية المبتكرة: التطور إلى متطلبات واقع جديد”.

وهنأ الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، الدكتورة منى نصر، مؤكداً أن جامعة حلوان تزخر بالكوادر المشرفة على جميع الأصعدة، مؤكداً على إهتمام جامعة حلوان البالغ بالتكنولوجيا والتحول الرقمي لمواكبة التطورات العصرية وتحقيق رؤية الدولة في التنمية المستدامة، حيث تساهم التكنولوجيا بشكل كبير في رفع كفاءة العمل والانتاجية وتقليل الوقت، وتحقيق التنافسية بين الجهات المختلفة، من خلال استخدام الوسائل التقنية وربطها بالحياة اليومية.

وأوضحت الدكتورة منى نصر أن الملف المقدم تضمن مشاركات ومبادرات تكنولوجية وخدمية على مستوى العالم وعلى مستوى قارة افريقيا وعلى مستوى الوطن العربي.

وأضافت أن IDC تنظم مجموعة واسعة من الأحداث المصممة لخلق حوار مستمر حول الاستخدام الفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأعمال الحديثة، وأحدث الاتجاهات والقضايا الرئيسية، والبيئات الإقتصادية والإجتماعية والتنظيمية المتغيرة التي تؤثر على كلً من بيع واستخدام تقنيات المعلومات والإتصالات، من خلال الجمع بين المستخدمين والمحللين والبائعين والجمعيات التجارية والمهنية والأكاديميين والمسئولين الحكوميين ووسائل الإعلام، تركز أحداثIDC على كيفية مساعدة التكنولوجيا للشركات والأفراد على النجاح في الأسواق.