منوعات

شركة vivo تطلق حملتها الإعلانية الجديدة “من أجل اللحظات الجميلة”

بصفتها الشريك الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بطولة كأس أمم أوروبا URO 2020

أطلقت شركة “vivo”، بصفتها الشريك الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) في بطولة كأس أمم أوروبا – EURO 2020، حملتها الإعلانية الجديدة “من أجل اللحظات الجميلة”. تأتي الحملة في إطار حرص “vivo” على أن يستمتع عشاق كرة القدم في كل مكان بكل لحظة أثناء البطولة. هذا وتوجه العلامة التجارية منصتها الخاصة بالرعاية لتحقيق شغفها بتقديم تجارب متميزة لمستخدميها، سواء كان ذلك يعني التواصل افتراضياً مع الأصدقاء والعائلة والمشجعين الآخرين، أو إعطاء اهتمامهم الكامل للعبة، حتى لو كان ذلك يعني ترك الهاتف.

وقال  سبارك ني، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التسويق في vivo: “يتطلع الناس حول العالم لانطلاق هذه البطولة، ونريد الآن أكثر من أي وقت مضى أن نحتفل بروح اللعبة وأخلاقها الرياضية، فضلاً عن دعم المشجعين للاستمتاع بالتجربة لأقصى درجة”.

تُبث هذه الحملة الإعلانية على شاشات التلفزيون في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والصين، كما تُنشر على فيسبوك وانستجرام ويوتيوب حول العالم، وتظهر الحملة المشجعين يستمتعون باللحظات الجميلة ويلتقطون الصور ويشاركونها قبل بدء المباريات وبعد انتهائها وفي الاستراحة، مع التركيز على رسالة “ابتعد قليلاً عن هاتفك واستمتع بلحظات الحياة الجميلة”.

ومن خلال الشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تسعى”vivo” إلى الاتصال بالقاعدة العريضة لمستخدمي هواتفها الذكية البالغ عددهم أكثر من 400 مليون شخص حول العالم وتعزيزها، وعقب سبارك ني: “بينما نتوسع بسرعة في أعمالنا العالمية، نحرص على أن نتواصل مع عملائنا من خلال اللحظات التي يستمتعون بها في الحياة، وتفتخر “vivo” بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بهدف التفاعل مع مشجعي كرة القدم في أرجاء العالم حيث أننا علامة تجارية تحرص على الاستثمار في الاهتمامات والميول المشتركة لدى مستخدمينا”.

رؤية مشتركة لصنع تجارب لا تنسى مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

“vivo” هي أول شريك يحصل على حقوق الرعاية للحفل الافتتاحي والختامي لبطولة كأس أمم أوروبا “EURO 2020 “، واللذان يقامان في ١١ يونيو و١١ يوليو 2021، إذ تعاونت العلامة التجارية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” لخلق تجربة استثنائية لملايين المشاهدين حول العالم، والذين سيتابعون بكل حرص فعاليات ومباريات البطولة.

مع عودة المشاهدين إلى المدرجات في أنحاء أوروبا، ستحد القيود المفروضة على السعة من تجارب المشجعين في المدرج وستختلف وفقاً للسياسات الاحترازية في كل دولة، ولذلك يهدف التعاون لزيادة التشجيع في المدرج من خلال إطلاق حملة vivoSuperTime#، حيث يشارك الناس حول العالم بالهتافات والتشجيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سيتم عرضها خلال الاحتفالات الختامية للبطولة.

ومن جانبه، علق جاي لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “تمد كرة القدم الملايين حول العالم بالسعادة، ولذلك فنحن سعداء بالتحالف مع شركة vivo لنخلق معاً تجربة استثنائية وفريدة لهؤلاء المشجعين الأوفياء، ونتطلع إلى منحهم الفرصة للحصول على ذكريات لا تنسى”.

لمعرفة المزيد حول حملة “من أجل اللحظات الجميلة” والحملات التنشيطية الخاصة بـ vivo خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2020 ™، قم بزيارة https://www.vivo.com/en/activity/euro2020.