منع بيع أجهزة مقويات شبكات المحمول على مواقع التجارة الإلكترونية

ضوابط مشددة لبيع أجهزة الاتصالات من خلال مواقع التجارة الإلكترونية

كتب

شدد جهاز تنظيم الاتصالات على ضرورة الالتزام بالضوابط التي وضعها لبيع أجهزة الاتصالات بالسوق المصري من خلال مواقع التجارة الإلكترونية

وخلال لقاء عقده مع  شركة نون للتجارة الالكترونية عبر  تقنية الفيديو كونفرانس تم استعراض  اليات وضوابط بيع وتسويق أجهزة ومعدات الاتصالات في السوق المصري عبر منصتها الالكترونية ، مؤكدا  على ضرورة منع تداول الأجهزة ومعدات الاتصالات الغير مطابقة للمواصفات العالمية التي تؤثر على جودة خدمات الاتصالات في السوق المصري.

وأكد المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز خلال الاجتماع أن الجهاز يعمل على الدعم الكامل لاستراتيجية التحول الرقمي والحفاظ على حقوق المستخدمين وضمان جودة الخدمات المقدمة إليهم.

كما أعرب الجمل عن تقديره للمبادرة التي قامت بها الشركة للوقوف على الاليات والأطر التنظيمية المتعلقة بتداول أجهزة الاتصالات على منصتها.

كما أعرب  فاراز محمد خالد رئيس مجلس إدارة الشركة عن اعتزازه بالدور الرائد الذي يقوم به الجهاز والسعي المشترك نحو تحقيق أفضل خدمة للمستهلك في جمهورية مصر العربية وإعلاء حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية في جمهورية مصر العربية وأن هذا التعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بصفته الجهة المختصة بتنظيم مرفق الاتصالات في جمهورية مصرالعربية يمثل ركيزة وخطوة ايجابية لهذه الأهداف.

كما أكد  التزام شركة نون للتجارة الالكترونية بحظر تداول وتسويق أجهزة ومعدات الاتصالات غير المطابقة للمواصفات والمعاير القياسية على منصتها الالكترونية وبالأخص أجهزة مقويات شبكات المحمول التي تؤثر سلباً على جودة شبكات المحمول في السوق المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى